الاتصالات السعودية تقدم افضل نموذج لنشاط المسئولية الاجتماعية

kolalwatn
2014-03-09T17:16:11+03:00
محليات
kolalwatn26 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
الاتصالات السعودية تقدم افضل نموذج لنشاط المسئولية الاجتماعية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: حققت  الاتصالات السعودية حضوراً واسعاً وعلى أكثر من صعيد في أول معرض من نوعه ينظم بالمملكة  عن المسئولية الاجتماعية، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض الذي كرم الشركة على دعمها للمعرض من خلال رعايتها البلاتينية له، كما شاركت في الحفل الخطابي للمعرض بالقاء كلمة الرعاة ، قدمها عن الشركة مدير عام الشئون الإعلامية بالاتصالات السعودية المهندس / نواف الشعلاني ، حيث أكد في كلمته اعتزاز الشركة بمواصلة دورها الاجتماعي ودعمها للنشاطات المختلفة بالمملكة ، مشيراً إلى الدور المحوري لمؤسسات القطاع الخاص في عملية التنمية.  

 

وأضاف أن”الاتصالات السعودية حرصت على تقديم أنشطة وبرامج لخدمة المجتمع تمثلت في جملة منالبرامج والمبادرات منها على سبيل المثال لا الحصر: الوفاء الصحي، الوفاء التعليمي والوفاء الاجتماعي،وغيرها الكثير من البرامجالاجتماعية التي تصب أولاً وأخيراَ في دعم حياة الفردوالمجتمع, لتصبح بذلك الاتصالات السعودية داعماً وشريكاً أساسياً في تحقيق النجاحات المتتالية في هذا المجال”.

 

وفي ثاني أيام المعرض شاركت الاتصالات السعودية في جلسات العمل المصاحبة  بورقة عمل استعرضت تجربتها الرائدة في مجال المسئولية الاجتماعية قدم خلالها المهندس/ نواف الشعلاني عرضاً لأبرز وأهم جوانب المسئولية الاجتماعية التي دأبت الشركة على تقديمها للوطن منذ أكثر من 13 عاماً ، موضحاً أنها تركز على دائرتين هما جمهورها الداخلي المتمثل في منسوبيها ، والدائرة الثانية هي جمهورها الخارجي ، ونشطت الشركة بشكل كبير في الأعوام الماضية في تبني برامج وفاء لمجتمعها في مجالات صحية وتعليمة واجتماعية ، وكان أبرزها بناء 22 مركزاً صحياً بمناطق المملكة بدأت الآن بخدمة الالاف بعد تشغيلها تدريجيا.

وبين مدير عام الشئون الإعلامية بالاتصالات السعودية أن ” الشركة حققت حضوراَ مجتمعيا مع المواطن والمقيم في مئات المناسبات والمهرجانات ، وركزت في الوقت نفسه على خدمة ذوي الأحتياجات الخاصة والشراكة مع الجمعيات الخيرية وتبني برامج التدريب والتعليم ودعم كراسي البحث العلمي ، كما تبنت المزيد من الإبداع في الأفكار الخاصة بالعمل التطوعي حيث تبنت الشركة مؤخرا برنامج Riyadh Twestival 2011  “تويستيفل” ، وهو عبارة عن حملة كفالة الأيتام.

يشار أن جناح شركة الاتصالات السعودية في معرض المسئولية الاجتماعية قد حظي بإقبال شديد وحضور كثيف من قبل كافة شرائح وقطاعات المجتمع ممن زاروا المعرض وتابعوا باهتمام بالغ، استعراض الشركة لدورها الواسع في تبني ودعم برامج المسئولية وتجربتها الثرية في هذا المجال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.