الأحمر : الرئيس اليمني كاذب .. وسيغادر حافي القدمين

kolalwatn
2014-03-09T17:16:12+03:00
عربي ودولي
kolalwatn26 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
الأحمر : الرئيس اليمني كاذب .. وسيغادر حافي القدمين
كل الوطن

صنعاء : وكالات: قال الزعيم القبلي اليمني صادق الاحمر لرويترز اليوم الخميس انه لا فرصة للوساطة مع الرئيس علي عبد الله صالح وتعهد بأن يغادر صالح البلاد حافي القدمين. وقال الاحمر زعيم قبيلة حاشد ان الوساطة لا تفلح مع صالح مضيفا “علي عبدالله صالح كذاب.. كذاب.. كذاب“.

 من جهته قتل اربعة مدنيين في المعارك التي كانت مستمرة اليوم بين القوات الموالية للرئيس اليمني علي عبدالله صالح وافراد قبليين حسب ما اعلنت وكالة الانباء اليمنية اليوم. وبذلك يرتفع الى 48 عدد القتلى منذ بدء هذه المواجهات الاثنين بحسب حصيلة اعدتها وكالة فرانس برس استنادا الى مصادر من الطرفين.

وتوسع نطاق المعارك مساء الاربعاء الى شمال مطار صنعاء الدولي. واغلق المطار مساء فيما تم تحويل الرحلات الى عدن، ابرز مدينة بجنوب البلاد. لكن مدير عام مطار صنعاء الدولي ناجي المرقب نفى الانباء التي تحدثت عن اغلاق المطار وتحويل مسار الرحلات الى مطار عدن.

واكد المرقب في تصريح لوكالة الانباء اليمنية ان مطار صنعاء الدولي “يعمل بشكل طبيعي”. والمعارك تجري بين القوات الموالية للرئيس اليمني الذي يرفض التنحي رغم حركة احتجاج شعبية ضده، ومسلحين مناصرين للشيخ صادق الاحمر زعيم قبائل حاشد النافذة في اليمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.