النيابة المصرية تحبس "المدرس الشرس".. وأقاربه يتظاهرون

kolalwatn
2014-03-09T17:16:12+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn26 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
النيابة المصرية تحبس "المدرس الشرس".. وأقاربه يتظاهرون
كل الوطن

القاهرة – دار الإعلام العربية:تظاهر عدد من أقارب المدرس الشرس صاحب مقطع الفيديو الذي يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهره وهو يضرب 25 طفلاً بوحشية في إحدى الحضانات بمحافظة الغربية التي تقع على بعد 60 كم من العاصمة المصرية القاهرة.

ويطالب أقارب المدرس بالإفراج عنه بعد أن أمرت نيابة مركز زفتي، التي تقع الحضانة في دائرتها، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجّهت النيابة للمتهم مجدي الشاعر تهمة الإيذاء البدني لأطفال الحضانة، فضلاً عن مخالفة اشتراطات الترخيص المعمول بها ضمن اللوائح المنظمة لعمل حضانات الأطفال.

وقال سلامة سعد، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية، في تصريحات خاصة لـ”العربية نت”، إنه تم تحرير محضر بقسم الشرطة ضد صاحب الحضانة لمخالفته اشتراطات الترخيص الخاصة بفتح وإدارة الحضانات واستخدام العنف والإيذاء البدني مع أطفال الحضانة.

ومن ناحية أخرى، قامت لجنة برئاسة حسين نافع، رئيس مدينة زفتي التي تقع بها الحضانة بإغلاقها بالشمع الأحمر، تنفيذاً لقرار مديرية التضامن بمحافظة الغربية، وهو إجراء يعني إلغاء ترخيصها وعدم السماح لأي شخص بالدخول للحضانة قبل صدور حكم من القضاء بهذا الصدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.