الأمير سلطان بن سلمان يتسلم ريع مزاد "موبايلي " للأرقام المميزة

kolalwatn
2014-03-09T17:16:17+03:00
محليات
kolalwatn28 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
الأمير سلطان بن سلمان يتسلم ريع مزاد "موبايلي " للأرقام المميزة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود  رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين ظهر يوم أمس المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الذي قام بدورة بتسليم سموه تبرع الشركة بريع رقمين بلاتينيين سبق أن خصصتها الشركة لصالح الجمعية في المزاد الخيري الذي أقامته في وقت سابق، وذلك بحضور الأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة والأستاذ نبيل غيث مستشار التسويق.

وبلغ قيمة الرقمين البلاتينيين اللذان كانت موبايلي قد خصصتهما لصالح جمعية الأطفال المعاقين أكثر من 2.5 مليون ريال، وذلك ضمن مزاد موبايلي الخيري على خمسة عشر رقماً بلاتينياً خصصت موبايلي ريعها بالكامل لصالح عشر جمعيات خيرية منها جمعية الأطفال المعاقين، حيث بلغ إجمالي قيمة الأرقام البلاتينية أكثر من 6.7 مليون ريال.

وفي تصريح صحفي عقب تسلم الشيك أعرب سموه عن تقديره وامتنانه لمبادرة شركة موبايلي بتبني تلك الخطوة، مشيراً إلي الشركة باتت أحد أهم شركاء الجمعية من مؤسسات القطاع الخاص ، ووصف مبادرة المزاد بأنها ” تمثل صفحة جديدة من أشكال نضج الشركات والمؤسسات الوطنية ، وتفاعلها المميز مع احتياجات المجتمع وقضايا التنمية المجتمعية .

وأضاف سموه ” يسعدني بالإنابة عن مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين  والآلاف من المشمولين بخدماتها أن أتوجه بتحية شكر للمسئولين في موبايلي لما توليه الشركة من اهتمام وتعاون مع جهود الجمعية، مؤكداً على أن ذلك يعكس التزام الشركة بمسئولياتها الاجتماعية وحرصها على أداء دورها في خدمة المجتمع جنباً إلى جنب مع نشاطها المتميز في قطاع الاتصالات .

وأوضح سموه أن  الجمعية و موبايلي نجحا في  أقامة تعاون طويل المدى يحقق الأهداف المشتركة للطرفين، باعتبارهما نموذجان للمؤسسات الوطنية المتخصصة التي تحظي بثقة المجتمع ، وتحتل مكانة متميزة .

هذا وقد قدم المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات في موبايلي شكره وامتنانه لسمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز لإتاحته الفرصة لشركة موبايلي لدعم جمعية الأطفال المعاقين، حيث أكد التمامي على أن المزاد الخيري يعد واحد من برامج موبايلي لخدمة المجتمع، منوها إلى أن دعم الجمعيات الخيرية يعد واجب وطني وإنساني، مؤكداً على أن القطاع الخاص يقع على عاتقه دعم الجمعيات الخيرية لمساعدتها على القيام بمسؤولياتها.

وكان سمو الأمير سلطان بن سلمان قد كرم خلال الاستقبال عدد من منسوبي موبايلي على الدور المميز الذي بذلوه لإنجاح الشراكة بين موبايلي والجمعية.

تجدر الإشارة إلى أن هناك تعاون مميز بين موبايلي وجمعية الأطفال المعاقين، فقد قامت موبايلي في وقت سابق بتقديم الدعم المادي المباشر، إلى جانب تسخير خدماتها المتطورة لخدمة أهداف الجمعية فقد أتاحت لمشتركيها إمكانية تحويل النقاط المكتسبة عبر برنامج (نقاطي) إلى دعم مادي لصالح الجمعية للقيام بدورها الإنساني في خدمة المجتمع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.