جمال الشوبكى : القرار المصرى يرفع المعاناة عن سكان القطاع

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T17:16:22+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير29 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
جمال الشوبكى : القرار المصرى يرفع المعاناة عن سكان القطاع
كل الوطن

كل الوطن- خاص – الرياض :عبر سعادة السفير الفلسطينى جمال عبد اللطيف الشوبكى  عن شكره وتقديره للثورة المصرية ممثلة فى المجلس الاعلى للقوات المسلحة  وقيادة المشير محمد حسين طنطاوى عن كل ما تقوم به مصر من دعم للقضية الفلسطينية ،مرحبا بقرار فتح معبر رفح وفق اليات متفق عليها ،وهو ما يشكل خطوة علي طريق رفع المعاناة عن سكان قطاع غزة بعد سنوات من الحصار، واصفا هذا القرار بانه يؤكد على عمق العلاقة  المصرية الفلسطينية على مر التاريخ.

وحول المصالحة اكد الشوبكى الجميع ادرك إن الخلاف الفلسطينى الفلسطينى قد تسبب فى الاضرار للجميع وفى المقام الاول اضر بالقضية الفلسطينية  ، مضيفا إن قرار الوحدة الوطنية وترتيب البيت الفلسطينى امر لا رجعة فيه وسوف تتجاوز المصالحة كل الصعوبات من اجل تحقيق حكومة وحدة وطنية ترتقى إلى مستوى المرحلة التى تمر بها دول المنطقة بشكل عام وفى ظل حكومة اسرائيلية تأخذ القضية باتجاه معاكس للسلام، مؤكدا إن الشعب الفلسطينى باق على ارضه متمسكا بثوابته ، وعلى الدوام يبقى الدعم العربى  بكل مساراته هو الجبهة المساندة المطلوبة من اجل تحقيق العدل والمساواة واستعادة الحقوق الفلسطينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.