اتهام مصري بالاعتداء الجنسي على خادمة في فندق في نيويورك

kolalwatn
2014-03-09T17:16:30+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn31 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
اتهام مصري بالاعتداء الجنسي على خادمة في فندق في نيويورك
كل الوطن

نيويورك – رويترز: قالت الشرطة أن مصريا اتهم يوم أمس بالاعتداء الجنسي على خادمة بفندق فخم في نيويورك. وقالت الشرطة أن محمود عبد السلام عمر (74 عاما) متهم بالاعتداء على الخادمة عندما أحضرت مناديل ورقية إلى الغرفة 1027 في الساعة السادسة مساء (22:00 بتوقيت جرينتش) يوم الأحد بفندق بيير في مانهاتن.

وجرى أبلاغ الشرطة بالهجوم صباح الاثنين. واعتقل عمر وهو من مدينة الإسكندرية المصرية ووجهت له تهمة الاعتداء الجنسي والاحتجاز غير القانوني واللمس القسري والتحرش. وجاء اعتقال عمر بعد أسبوعين من اتهام دومينيك ستروس كان المدير العام السابق لصندوق النقد الدولي بمحاولة اغتصاب خادمة في فندق فخم أخر بمانهاتن.

 ونفى ستروس كان الذي يخضع للإقامة الجبرية في نيويورك اتهامات الاعتداء الجنسي ومحاولة الاغتصاب والاحتجاز غير القانوني واللمس القسري. وإذا أدين ستروس كان الذي استقال من منصب مدير صندوق النقد الدولي بعد إلقاء القبض عليه فسيواجه عقوبة تصل إلى السجن 25 عاما. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة مرة أخرى يوم السادس من يونيو.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.