هيئة الامر بالمعروف تنقذ الطالبات من تحرض وحش الرونة

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T17:16:30+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير31 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
هيئة الامر بالمعروف تنقذ الطالبات من تحرض وحش الرونة
كل الوطن

كل الوطن- متابعات :أنهى فريق من الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مغامرات من أطلق عليه «وحش الرونة» الذي درج على التحرش بالطالبات والإقدام على إيحاءات فاضحة بقصد ترويعهن.
ووفق ما ذكرت صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم الثلاثاء فإن الرجل تعود على التواجد في محيط مدرسة بنات وإطلاق عبارات مسيئة وجارحة ومحاولة التعرض للبنات.
وقد طلبت مديرة مدرسة متوسطة للبنات العون والنجدة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، موضحة في شكواها العاجلة أن رجلا غريبا حاول عبور بوابة المدرسة مستغلا غياب الحارس، وحاول الاعتداء والتحرش بطالبة وخطفها.
وضعت هيئة الخميس خطة تتبع وملاحقة لكشف هوية المتحرش وبعد أسبوع من المراقبة رصد فريق الهيئة رجلا يحمل ذات الأوصاف في وقت مبكر أثناء محاولته الاقتراب من طالبة عابرة لكنها نجحت في الإفلات في الوقت الذي فر فيه وحش الرونة إلى مكان غير معلوم.
ونجح فريق الهيئة في التقاط رقم لوحة سيارته وضبطه واقتياده إلى مركز الشرطة لاستكمال الإجراءات بعد أن تعرفت عليه مديرة المدرسة وطالباتها, وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.