د. الزامل تشارك طالبات تحضيرية جامعة الملك سعود

kolalwatn
2014-03-09T17:16:33+03:00
محليات
kolalwatn1 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
د. الزامل تشارك طالبات تحضيرية جامعة الملك سعود
كل الوطن

كل الوطن / وسيلة الحلبي: شاركت وكيلة عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود الدكتورة فاتن بنت عبدالله الزامل جلسة (حوار في كتاب) بحضور مديرة الإدارة الأستاذة عفاف الحمودي ووكيلة قسم مهارات تطوير الذات الدكتورة شهيناز العيسى وعدد من مديرات الإقسام ومنسوبات العمادة والمدربات والطالبات بقراءة في كتاب (عظماء غيروا مجرى التاريخ) والتي قدمت الطالبات خلالها نبذة عن مؤلف الكتاب وأهم محاورة مع إلقاء شيق لقصص الشخصيات التي غيرت مجرى العالم بفضل الله ومن ثم مبادئهم ورؤاهم العظيمة وإصرارهم على التمسك بأهدافهم كما عرضت الطالبات العبارات الملهمة التي أطلقها أصحاب الإنجازات الكبيرة ودونها التاريخ وتناقلتها صفحات الكتب ليتأثر بها أرباب الهمم والطموح من الجيل الجديد.

واوضحت الدكتورة فاتن الزامل ان جلسة حوار في كتاب بعمادة السنة التحضيرية هي أحد برامج المسؤولية الإجتماعية في مجال إستثمار ونقل المعرفة بالإضافة إلى سعي النادي الحثيث لتعزيز روح المسؤولية لدى الطالبات، حيث دشن النادي مكتبة القراءة والتي ساهمت الطالبات بإنشائها وبناء معارفها من خلال تقديم كتاب للمكتبة (كهدية) بالإضافة إلى تفعيل برنامج (تبادل الكتب) والذي يتم داخل النادي فيما بينهن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.