والد منال الشريف: سأخضع ابنتي لفحص كامل في مركز صحي متقدم

kolalwatn
2014-03-09T17:16:33+03:00
محليات
kolalwatn1 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
والد منال الشريف: سأخضع ابنتي لفحص كامل في مركز صحي متقدم
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: أكدت مستشارة أمن المعلومات في شركة أرامكو السعودية المهندسة منال مسعود الشرف، أن التقرير الذي نشرته «عكاظ» الأحد الماضي، وتناول إنجازاتها العلمية والمهنية، وإخلاصها وتفانيها في خدمة وطنها عبر تخصصها الدقيق في أمن المعلومات، كان سندا لها في «عزلتها وكربها» أثناء توقيفها على خلفية قيادتها مركبتها الخاصة في شوارع الخبر مؤخرا.

وأوضحت في رسالة خاصة بعثت بها لمعد التقرير الزميل علاء برنجي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أنها احتفظت بالقصاصة التي كتبت عنها في «عكاظ» قبل خروجها من سجن النساء في الدمام أمس، وأنها «الوحيدة التي استحقت فعلا أن أحملها بين طيات كتبي عند خروجي».

من جهة أخرى، كشف مسعود الشريف والد منال، عن رغبته في إجراء فحص كامل لابنته وتحمل كافة التكاليف في أحد المراكز الصحية المتقدمة في المنطقة الشرقية بعد الإفراج عنها، معللا ذلك بإمكانية تعرضها لصدمة نفسية جراء حبسها.

وقال مسعود الشريف والد «منال الشريف» التي أفرجت عنها الجهات الأمنية من سجن النساء في إصلاحية الدمام البارحة الأولى بعد قضائها تسعة أيام على ذمة التحقيق «اتصلت علي منال بعد أن عادت لمنزلها وابنها واطمأننت على صحتها فكانت بصحة جيدة قائله لي لا تشيل هم أنا بخير» مبيناً أنه سيراجع السبت المقبل جهة التحقيق بعد الإقرار على المراجعة وإنابة شقيقها بكفالتها، مشيراً إلى أنه سيتولى بنفسه إدارة قضية منال قائلا «نحمد الله أننا في دولة تحكم بالعدل وترعى شؤون أبنائها ويهمها مصلحتهم قبل كل شيء».

 

«عكاظ» 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.