عادل إمام في ورطة .. ماذا دار بينه وبين مبارك والقذافي من حديث وأسرار ؟

kolalwatn
2014-03-09T17:16:34+03:00
عربي ودولي
kolalwatn1 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
عادل إمام في ورطة .. ماذا دار بينه وبين مبارك والقذافي من حديث وأسرار ؟
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: من جديد يتعرض الفنان عادل إمام لهجوم عنيف وذلك بعدما تم نشر حوار سري دار بينه وبين الرئيس الليبي القذافي في حضور الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك. الحوار الذي نشرته “جريدة عين” دار بين مبارك وعادل والقذافي، خلال زيارة الأخير لمصر، التي طلب فيها أن يشاهد مسرحية “الزعيم”، وهو ما حققه مبارك على الفور حيث أمر بإحضار عادل وفريق عمل المسرحية إلى قصر الرئاسة فوراً لعرض المسرحية.

وبعد العرض الخاص الذي حظى به الرئيسان ، أبدى القذافي استياءه من المسرحية مبرراً أنها تُظهر الرؤساء العرب بشكل غير لائق، إلا ان عادل إمام استدرك الموقف وقال بلباقة شديدة للرئيسين: “أحداث المسرحية تدور في بلد أقرب إلى أميركا اللاتينية… فنحن لدينا أبطال وليس ديكتاتوريون“.

هذا الرد كان كفيلاً بتهدئة القذافي وبث السعادة في قلب مبارك، إلا أن مبارك شدد على عادل ان يبقى الأمر سراً، وطلب منه ان ينبه على جميع المشاركين بالمسرحية بعدم إفشاء هذه السر، وهو ما نفذه بالفعل عادل حتى قامت جريدة “عين” بنشره.

 

الفن اونلاين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.