برامج توعوية وعلاجية في بنك ساب ومعارض في هيئة السياحة والآثارتنظمها ( نقاء )

kolalwatn
2014-03-09T17:16:39+03:00
محليات
kolalwatn3 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
برامج توعوية وعلاجية في بنك ساب ومعارض في هيئة السياحة والآثارتنظمها ( نقاء )
كل الوطن

كل الوطن / وسيلة الحلبي: تنظم الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» فعاليات وبرامج تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين في بنك ساب بالرياض والشرقية وجدة كما تقيم معرضين في هيئة السياحة والآثار.

وتأتي هذه المشاركة ضمن إستراتجية الجمعية في إقامة شراكات مع المؤسسات والشركات الفاعلة في المجتمع بما يحقق خلوها من التدخين، وخلق بيئة صحية في العمل. وتشتمل الفعاليات على تكثيف البرامج التوعوية الهادفة إلى تنمية الوعي الصحي لدى منسوبي البنك وبيان خطورة التدخين بمختلف أنواعه وأشكاله على صحتهم من خلال توزيع النشرات المتضمنة لأساليب وطرق الوقاية، وإقامة المحاضرات واللقاءات، واستخدام وسائل العرض المرئي التي تساعد على إيصال واستيعاب مضامين الإرشادات بما يحقق أهداف التوعية، كما ستقوم العيادة المتنقلة بتشخيص الراغبين في الإقلاع عن التدخين وعمل الفحوصات والقياسات اللازمة مثل قياسات كفاءة الرئة وقياس نسبة الأوكسجين ونبضات القلب وقياس أكسيد الكربون لمعرفة نسبته في الدم وتهيئة المدخن لترك التدخين وذلك باستخدام جهاز الملامس الفضي بمعدل نصف ساعة يومياً لمدة ستة أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.