موبايلي تفتتح أكبر مركز اتصال نسوي في المملكة

kolalwatn
2014-03-09T17:16:43+03:00
محليات
kolalwatn4 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
موبايلي تفتتح أكبر مركز اتصال نسوي في المملكة
كل الوطن

كل الوطن – جدة: دشن المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مركز الاتصال النسوي في محافظة جدة و رافقه في افتتاح المركز نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني ومدير مراكز الاتصال في المملكة محمد خليفة.

وجاء افتتاح موبايلي لهذا المركز تزامنا مع الذكرى السادسة لانطلاقة موبايلي الرسمية والتي كانت في شهر مايو عام 2005، وقالت موبايلي أن هذا المركز الذي على مساحة 2500 متر مربع يستوعب ما يزيد عن 340 موظفة لرعاية العملاء و مراقبة الجودة و التخطيط و التطوير، ويحتوي المركز على قاعة تدريب كبرى و قاعة اجتماعات و حضانة لأطفال الموظفات و العديد من التسهيلات، و أكثر من 20 شاشة LCD وأنظمة سلامة ضد الحرائق. كما جهزت موبايلي مركز الاتصال النسوي بأحدث أجهزة الاتصال و التقنية المربوطة مع النظام العام للشركة والتي تتيح سهولة أكبر لموظفة خدمة العملاء عند الرد على مكالمات المشتركات و تقلل من انتظار المشتركات لأقصر وقت ممكن.

المهندس خالد الكاف أكد على أن هذه الخطوة تؤكد توجه موبايلي نحو تهيئة البيئة المناسبة التي تمكن موظفي الشركة من القيام بمهامهم على نحو أفضل مما سينعكس على جودة الخدمة التي نقدمها لمشتركينا، وأشار الكاف إلى أن موبايلي تؤمن بأن الموظف هو نقطة الارتكاز التي تعتمد عليها، والسبب الحقيقي وراء النجاحات التي وصلت إليها الشركة،  لذلك نركز على أن نهيأ كافة السبل التي من شأنها الرقي بموظفينا.

وعن هذا المركز قال محمد خليفة مدير مراكز الاتصال في المملكة “إن موبايلي حريصة جدا على تهيئة بيئة عمل مناسبة للموظفات بما يتوافق وأحكام الشريعة و العادات و التقاليد بحيث تكون الموظفات في مبنى مستقل تماما مما يساعدهن على العمل بأريحية تامة وتقديم خدمة ذات جودة عالية لمشتركات موبايلي، وهذا المركز هو أقل ما يمكننا تقديمه لموظفات موبايلي“.

 

وحول كيفية رد الموظفات على المشتركات قال خليفة “عند اتصال أي مشترك على خدمة 1100 يتعرف النظام على جنس المتصل المسجل مسبقا في النظام ويقوم بتحويل المكالمة إلى الموظفين في حال كان الاتصال من الرجال، وتحويل المكالمة إلى القسم النسوي حال كان الاتصال من امرأة“.

 

يذكر أن مراكز الاتصال الخاصة بشركة موبايلي تتمركز في المنطقتين الشرقية و الغربية ويعمل بها مئات الموظفين من الجنسين بشكل منفصل، وحرصت موبايلي أن تستقطب الموظفات السعوديات للعمل في هذه المراكز للرد على مشتركات موبايلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.