ضبط وجنات متلبسة بقيادة سيارتها

kolalwatn
2014-03-09T17:16:47+03:00
محليات
kolalwatn5 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
ضبط وجنات متلبسة بقيادة سيارتها
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: أوقفت شرطة جدة أمس، الممثلة وجنات رهبيني وهي تقود سيارتها في شارع الجوازات في جدةوكانت دورية مرورية في البداية أوقفت سيارتها بعد بلاغ من مواطن كان بالقرب من سيارتها، وأبلغت دورية المرور الشرطة لمباشرة الحالة بحكم الاختصاص، وجرى إيقاف الممثلة  وبقيت بصحبة رجال المرور في الموقع إلى حين استلام قسم شرطة الكندرة للحالة، ومن ثم قاد أحد رجال الشرطة سيارتها وهي بصحبته، متوجهين إلى قسم شرطة الكندرة.

يشار إلى أن الرقيب ضابط الخفر المناوب في قسم شرطة الكندرة رفض التعاون مع «عكاظ»، وهي الصحيفة الوحيدة التي تواجدت في الموقع، وأمر جندي الخفر على البوابة بمنع دخول المحرر والمصور إلى القسم، حتى بعد توجيه الناطق الإعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد، بتمكين المحرر والمصور من الوصول إلى مدير القسم المقدم محمد نهار، للحصول على معلومات وتصاريح بالواقعة، كما أن الأخير لم يرد على اتصالات المحرر على مكتبه أو جواله الشخصي

الفنانة وجنات قالت إن زوجها الراحل هو من علمها قيادة السيارة، حيث كانت تضطر لنقله إلى المستشفى في مرات عدة أيام مرضه وإصابته بعدة جلطات تؤدي إلى إدخاله في مراحل غيبوبة كاملة، بعد أن عزف أبناؤه عن خدمته، على حد قولها.

وأكدت الفنانة رهبيني أنها اضطرت لقيادة السيارة لسفر سائقها الخاص إلى بلاده، مشيرة إلى أنها توجهت إلى مكتب استقدام في شارع الجوازات، لإنهاء معاملات تتعلق بشركتها الخاصة، لافتة إلى أنها لقيت معاملة حسنة في قسم الشرطة، وجرى إطلاق سراحها بدون كفالة، في حين طلبت منها بعض الأوراق لتتمكن من الحصول على سيارتها المحتجزة لدى الشرطة والمسجلة باسمها.

وذكرت الفنانة وجنات أنها سبق وأن قادت سيارتها وصادفت رجال المرور الذين عاملوها بكل احترام وتقدير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.