الأمير سعود بن طلال يدشن ملتقي ومعرض عملاء "الغزالي – رادو"

kolalwatn
2014-03-09T17:16:47+03:00
محليات
kolalwatn5 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
الأمير سعود بن طلال يدشن ملتقي ومعرض عملاء "الغزالي – رادو"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل : دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال آل سعود وسعادة السفير السويسري السيد/بيتر رينهارد ، ورئـيس مجلس إدارة

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل : دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال آل سعود وسعادة السفير السويسري السيد/بيتر رينهارد ، ورئـيس مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة الشيخ محمد العلي العبد اللطيف ملتقي ومعرض عملاء “الغزالي – رادو” في فندق راديسون ساس بالرياض مؤخراً، وذلك وسط حضور كبير من عملاء شركة الغزالي للتجارة ولفيف من رجال الأعمال وحشد من الإعلاميين والضيوف إلى جانب السيد السيد مازن شفيق ممثلي شركة رادو السويسرية.

 

وقد ألقى الشيخ  محمد العلـي العبد اللطيف في الملتقى الذي يقام سنوياً كلمة رحب بالحضور والسيد مازن شفيق ممثلي شركة رادو السويسرية وأكد بأن جميع الحضور يعرف ماركة رادو وهي بلا شك الماركة التي طالما كانت محبوبة ومفضلة لجميع زبائننا ولعملائنا في المملكة لما لها من قيمة حقيقية ميزتها عن غيرها من الماركات وذلك منذ أن عرفها السوق السعودي.

 

وأضاف الشيخ العبد اللطيف أن استمرار نجاح رادو عالمياً وفي السوق السعودي يتطلب منا جميعا القيام بأدوارنا بشكل يتماشي وسياسة رادو من حيث المفهوم والإنتاج والتوزيع والاتصالات، وتوجه الشيخ محمد العبد اللطيف بحديثة للعملاء مؤكداً أنهم شركاء النجاح ولفت إلى أن كلمات الشكر لا تفيهم حقهم وما تجاوبكم في التعاون مع هذه الماركة إلا تعبير عن إخلاصهم والتزامهم بهذه السياسة وانسجاماً مع نظرة الغزالي السليمة في دعم المنتجات التي تخدم المصلحة المشتركة.

 

         وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير / سعود بن طلال آل سعود وسعادة سفير دولة سويسرا  الاتحادية        

 

         السيد/بيتر رينهارد بجولة في معرض “الغزالي – رادو السنوي” وإطلاعا على آخر تشكيلات ساعات

 

         رادو وبصفة خاصة تشكيلات السيراميك الحديثة  .

 

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة الأستاذ راشد العبد اللطيف عن اعتزاز وسعادته بنجاح (الملتقي السنوي لعملاء “الغزالي/رادو” 2011) ، وأبدى ثقته بما تطرحه ماركة رادو الرائدة من تشكيلات حديثة لعملائها مما يعتبر حافزاً  ومشجعاً لتحقيق مكاسب أكثر وأفضل للجميع وأكد راشد العبد اللطيف التزام الغزالي بالتطور والتكيف مع المستجدات في الأسواق من أجل رضا العملاء كما أكد على متانة العلاقات الطيبة التي تربط الشركة بعملائها وما تمثله من إيجابيات هادفة لتحقيق المصالح المشتركة لكل الأطراف مشدداً على أهمية اللقاءات السنوية لتقوية العلاقات مما ينعكس آثارها في السوق السعودي. وعبر الأستاذ راشد العبد اللطيف عن ترحيبه وشكره لعملاء الغزالي والضيوف ورجال السلك الإعلامي علي تفضلهم واهتمامهم بالمشاركة والحضور في افتتاح الملتقي السنوي لعملاء “الغزالي- رادو“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.