اليوم الهام شرشر وأولاد العادلي أمام الكسب غير المشروع

kolalwatn
2014-03-09T17:16:50+03:00
عربي ودولي
kolalwatn5 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
اليوم الهام شرشر وأولاد العادلي أمام الكسب غير المشروع
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة – السيد عبد الرحمن: يمثل غدا أولاد حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق وزوجته الهام شرشر أمام المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل ورئيس جهاز الكسب غير المشروع للتحقيق معهم بشأن تضخم ثرواتهم ، وتوثيق إقرار بالكشف عن سرية حساباتهم فى الداخل والخارج ، وتقديم كشوف بمصادر دخلهم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أيدت قرارا بالتحفظ الصادر من النائب العام بحق حبيب العادلي وزير الداخلية السابق وأسرته ويشمل القرار التحفظ علي أمواله السائلة وممتلكاته العقارية وحساباته بالبنوك.

وصدر القرار برئاسة المستشار جمال الدين صفوت رئيس المحكمة وبعضوية المستشارين محمد طه جابر وثروت حماد وأمانة سر محمد عبد العزيز منصور ومصطفى رفاعي ، ويشمل القرار العادلي وزوجتيه إلهام شرشر وأنوشكا كارولين وأولاده جيهان ورانيا وداليا وابنه القاصر شريف.

وكانت المحكمة استمعت لطلبات محمد عبد الفتاح الجندي دفاع حبيب العادلي وأسرته وطلب تأجيل نظر القضية لتقديم مستندات عن جيهان ابنة العادلي تفيد بأنها متزوجة من د.عبد الله سليم أغا أستاذ القلب بالولايات المتحدة لإثبات أن ما لديها من أملاك جاء من خلال زوجها الذي يزيد دخله عن 5 ملايين دولارات.

وكذلك التأجيل لتقديم باقي المستندات حول مصادر دخل بنات العادلي من أزواجهم والتي تحصلوا عليها من خلال طرق مشروعة وبغير شبهة جنائية ولتقديم ما يثبت بأن حبيب العادلي تحصل على تلك الثروة والممتلكات بطرق مشروعة نتيجة عمله بالشرطة وامتلاكه لبعض الأصول العقارية التي قام بشرائها من جهاز الشرطة وجهات أخرى وقام ببيعها وحقق مكاسب مالية لارتفاع أسعار سوق العقارات.

وطلب أيضا التأجيل لتقديم سند الوكالة عن نجل العادلي القاصر (شريف) لزوال الأهلية القانونية لوالده لصدور حكم بإدانته في قضية غسيل الأموال وأنه تقدم بطلب للمجلس الحسبي لنقل الولاية على القاصر لوالدته الهام شرشر.

وقفة بالسواد احتجاجا على اختطاف الفتيات

على جانب آخر أعلن عدد من الشباب عن تنظيمهم لوقفة احتجاجية يوم الخميس 9 يونيو أمام مجلس الوزراء احتجاجا على ظاهرة اختطاف الفتيات المصريات دون وجه حق وحرمانهم من ممارسة حقوقهم الطبيعية ، ومن المنتظر أن تضم الوقفة شباب مسلم ومسيحي تأكيدا على الوحدة الوطنية.

ومن جانبه أكد هاني شلبي من مؤسسى حركة شباب ماسبيرو أن الوقفة سيشارك فيها عدد كبير من الشباب بسبب الأحداث الأخيرة وهى اختفاء الفتيات والزواج منهم غصبا دون رضائهن، وبذلك يحرمون من ابسط حقوقهم وهى الحرية.

وطالب شلبي المسئولين بحماية المصريات من هؤلاء البلطجية الذين يثيرون الذعر في قلوبنا جميعا .. مضيفاً أن الوقفة ستكون صامتة سيرتدون الزى الأسود.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.