(أكور) الشرق الأوسط تعلن عن فندقين ايبيس واداغيو في مدينة جدة

kolalwatn
2014-03-09T17:16:53+03:00
محليات
kolalwatn6 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
(أكور) الشرق الأوسط تعلن عن فندقين ايبيس واداغيو في مدينة جدة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: أعلنت “أكور” إحدى مجموعات الرائدة على مستوى المنطقة في مجال الضيافة والمحمدية التجارية للاستثمار العقارية، عن توقيع عقد إدارة لتطوير عقار متعدد الاستخدامات في جدة، حيث سيضم فندق “إبيس” ibis وفندق “أداغيو” Adagio، ومن المقرر افتتاحهما في العام 2014.

 كريستوف لانديس مدير عام أكور في منطقة الشرق الأوسط علق قائلا: “إننا فخورون إزاء تقدم شراكتنا مع الشركة المحمدية المتحدة، حيث يعتبر ذلك مواصلة لتوسع شبكة أكور في جدة التي تتمتع بإمكانات كبيرة للنمو في قطاعي السفر والسياحة. كما تعد بمثابة خطوة طبيعية بالنسبة إلينا، حيث سبق لنا أن اتخذنا الخطوة الأولى لعلامة “إيبيس” التجارية في المملكة مع وجود فندق “إيبيس” في العاصمة الرياض“.

وسيكون فندق “إيبيس” في جدة الفندق الثالث الذي يحمل هذه العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية بعد أن تم إطلاق الأول في الرياض والثاني في ينبع، واللذين سيتم افتتاحهما في العام 2012. وسوف يضم الفندق 180 غرفة مجهزة بصورة جيدة، وسيقدم خدماته إلى المسافرين من رجال الأعمال والسياح بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

وأضاف لانديس: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن إطلاق العلامة التجارية “أداغيو سيتي أبارتهوتيل” Adagio City Aparthotel للشقق الفندقية في المملكة، حيث إن أداغيو تعتبر أحدث إضافة إلى محفظة العلامات التجاريات التابعة لمجموعة “أكور”. وسيتبع فندق “أداغيو جدة” استراتيجيتنا الإقليمية لتطوير العلامة التجارية في المدن التجارية الرئيسية، مع افتتاح فندق “أداغيو” في أبوظبي في العام المقبل 2012. وصممت سلسلة فنادق “أداغيو” لتكون شبكة جديدة من أماكن الإقامة في المدن، حيث إنها تعمل على توفير الشقق من المستوى المتوسط والخدمات التي يختارها العملاء، “مثل الإقامة في المنزل تماماً في الوجهات الرئيسية“.

ويلبي مفهوم “أداغيو” حاجة المستهلك الحقيقية للإقامة داخل المدينة، ومن ذلك إمكانية الوصول بسهولة إلى الفندق، وتقديم الراحة المنزلية وإتاحة الفرصة للضيوف للاستمتاع بإقامتهم مع الحرية والاستقلالية التامة. وسيضم “أداغيو جدة” 80 شقة فندقية تستهدف بشكل أساسي العملاء الذي يودون الإقامة لمدة طويلة، بالإضافة إلى عملاء الترفيه المحليين.

وقال خالد تركي المدير التنفيذي لشركة المحمدية المتحدة: “إننا نعرب عن غبطتنا للدخول في علاقة شراكة مرة أخرى مع مجموعة “أكور” في هذين المشروعين الجديدين. وتعتبر “إيبيس” واحدة من أكثر العلامات التجارية المحترمة والشهيرة في القطاع الاقتصادي من الإقامة الفندقية، الأمر الذي يجعل منها مفهوماً جديداً ومثيراً. ومع قيام أكور بتعزيز مكانتها الرائدة في المنطقة، فإننا نتطلع إلى تعميق شراكتنا معها وتوفير العلامات الفندقية الدولية في المشاريع التي نقوم بإنشائها حالياً“.

وسيكون الفندقان في موقع استراتيجي داخل المنطقة التجارية التي تشهد نمواً سريعاً على طريق الملك عبد العزيز الذي يعتبر الشريان المركزي لمدينة جدة. وسيوفران التواصل المباشر والسهل إلى العديد من النقاط المهمة في المدينة، بما في ذلك كورنيش جدة والمطار. وستضم المرافق الموجودة في هذا المجمع الفندقي المطاعم التي تقدم خدماتها طوال ساعات اليوم، إضافة إلى مقهى في ردهة الاستقبال وغرف الاجتماعات ومركزاً للياقة البدنية وحمام للسباحة.

وتعتبر السوق السعودية محوراً رئيسياً واستراتيجياً في استراتيجية أكور للتوسع في هذه المنطقة، وتبرز هذه السياسة جلياً من خلال قيام الشركة حالياً بتطوير خمسة فنادق، وهي: “نوفوتيل الدمام بزنس بارك” و “إيبيس الرياض” في شارع العليا و “إيبيس ينبع” و “إيبيس جدة” و “أداغيو جدة”. وفي أفق العام 2014، سيكون هناك ما يقرب من 15 فندقاً لمجموعة أكور جاهزا للعمل في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.