الاتفاق مع أحد المدربين المميزين لقيادة المنتخب السعودي

kolalwatn
2014-03-09T17:16:58+03:00
محليات
kolalwatn7 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
الاتفاق مع أحد المدربين المميزين لقيادة المنتخب السعودي
كل الوطن

الرياض : واس: أكدت إدارة شؤون المنتخبات أنه تم اليوم الاتفاق النهائي مع أحد المدربين المميزين لتدريب منتخب المملكة الأول لكرة القدم .وأوضحت في بيان أصدرته اليوم أن المدرب الجديد سيبدأ مهمته الرسمية مع المنتخب خلال النصف الثاني من الشهر الجاري إذ سيتم توقيع العقد المبدئي معه خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم سيتم توقيع العقد النهائي معه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير/ نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك قبل المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال .

وكانت إدارة شئون المنتخبات السعودية، قد قامت بتزويد المدرب بمواد عدة مسجلة لمشاركات المنتخب الأخيرة، إضافة إلى مباريات عدة للأندية السعودية المحلية والخارجية للوقوف على مستويات اللاعبين، وذلك استعداداً لقيادة “الأخضر” في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وفي بقية الاستحقاقات الأخرى.

وتم الاتفاق مع المدرب على عدم كشف هويته قبل يوم التوقيع المبدئي معه، وذلك تقديراً لرغبته التي أبداها لإدارة شئون المنتخبات، التي تفهمت بدورها وجهة نظره، وسيكون هناك بيان إلحاقي آخر، يوضح من خلاله التفاصيل كافة عن المدرب وسيرته الذاتية، بعد الكشف عن هويته .

وأكد مدير إدارة شئون المنتخبات السعودية محمد المسحل في تصريح صحفي أن المدرب القادم لـلمنتخب السعودي يتمتع بالحيوية والفكر الفني العالي، إضافة إلى خبرته وجدارته الفنية التي ستمكنه من قيادة الأخضر نحو العالمية بمشيئة الله تعالى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.