فلبينية غاضبة تطارد بالسكين متحرشاً في شارع الضيافة

kolalwatn
2014-03-09T17:17:00+03:00
محليات
kolalwatn8 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:17 مساءً
فلبينية غاضبة تطارد بالسكين متحرشاً في شارع الضيافة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: حبس العابرون في محيط حي الضيافة في مدينة خميس مشيط أنفاسهم أمس، أمام مشهد مثير أشبه بأفلام العنف السينمائية عندما فوجئوا بفتاة فلبينية تحمل السكين وتركض خلف سيارة مسرعة. وتبينت الحقائق بعد لحظات قليلة حينما أوضحت الفتاة العاملة في مشغل نسوي أن صاحب السيارة حاول الاعتداء عليها في مقر سكنها، لكنها نجحت في الإفلات منه وهربت من باب خلفي، ولما شعر المعتدي بفشل محاولته قاد سيارته هاربا من الموقع مما دفع الفتاة إلى ملاحقته في الشارع وذلك بحسب ما نشرته جريدة (عكاظ) . سيناريو الحدث الغريب بدأ أمس عندما اقتحم الجاني مسكن العاملة الملاصق للمشغل النسوي محاولا الاعتداء عليها، لكنها أفلحت في الهرب من أنياب المقتحم وتسللت عبر باب خلفي، ولما شعر المتهم بخطورة موقفه أطلق ساقيه للريح وصعد إلى سيارته هاربا، لكن عابرين نجحوا في التقاط رقم لوحة المركبة. وتصادف مع الحدث مرور سيارة تتبع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ذات الموقع، وأجرى المحققون تحريات سريعة مع الفتاة الفلبينية التي شرحت ما تعرضت له، مبررة سر احتفاظها بأداة القتل في يدها وأنها كانت تدافع عن نفسها وتقاوم المعتدي. أعدت الهيئة محضرا بالواقعة مع تمرير المعلومات إلى الدوريات الأمنية واستدعاء مالك المشغل.

إلى ذلك، أبلغ الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير، الرائد عبدالله علي آل شعثان، أن بلاغا وصل الأمن عن اقتحام شاب لسكن عاملة مشغل نسائي محاولا الاعتداء عليها وتمكن المتهم من الفرار، وما زالت السلطات الأمنية تتعقبه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.