سيدة الأعمال المغتصبة أمام هيئة التحقيق

kolalwatn
2014-03-09T17:17:10+03:00
محليات
kolalwatn11 يونيو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:17 مساءً
سيدة الأعمال المغتصبة أمام هيئة التحقيق
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: دحض الناطق الأمني لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام ما تردد أخيرا من نفي مطلق لوجود قضية منظورة في هيئة التحقيق والادعاء العام عن اغتصاب سيدة أعمال، وأكد أن القضية خرجت من الشرطة إلى ذمة هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأكد العقيد الغنام أن «عكاظ» لم تخالف الأنظمة في تهميش رأي الشرطة، بل تواصلت حتى مع مدير الشرطة اللواء عوض بن سعيد السرحاني، مع إبداء توجه الشرطة بالتحفظ على الخوض في حوادث العرض. وأوضحت مصادر أمنية أن سيدة الأعمال تمثل للمرة الثانية عند الساعة التاسعة صباح اليوم أمام المحقق الأول في دائرة العرض في هيئة التحقيق المحقق بدر الحبيشي، بعد التحقيق مع السائق المتهم والشهود من صديقات السيدة من قبل المحقق الثاني في الدائرة ذاتها بندر الجهني، لمعرفة حيثيات آخر لقاء جمعهن بالسيدة قبل مغادرتها مع السائق الذي اغتصبها تحت تهديد السلاح، وفق أقوالها في محضر التحقيق.

وشرع الادعاء العام بالتحقيق بعد إحالة الملف من مركز شرطة المطار، شرقي المدينة، فيما لا يزال السائق المتهم موقوفا في الشرطة على ذمة التحقيق.من جانب آخر، باشر المركز الوطني للقياس والتقويم ببناء اختبارات جديدة للمعلمات والمعلمين الجدد لقياس القدرات لديهم ومدى ملاءمتهم للعملية التعليمية، وسيتم إعداد الاختبارات الجديدة وفقا لنظام المعايير، بحيث تسمح بوجود أكثر من مستوى على المعيار الواحد وستكون بديلة للاختبارات المعمول بها حاليا والمبنية على الكفايات، ويتوقع أن يتم العمل بها نهاية العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.