هيفاء وهبي تسخر من راغب علامة في "أراب أيدول"

kolalwatn
2014-03-09T17:28:10+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn1 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:28 مساءً
هيفاء وهبي تسخر من راغب علامة في "أراب أيدول"
كل الوطن

بيروت: على الرغم من علاقة الصداقة القوية التي تربط بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومواطنها المطرب راغب علامة إلا انه سرعان ما تبدلت هذه العلاقة بأزمة كبيرة بين الطرفين  لا يعرف اصلها حيث خرجت الفنانة هيفاء وهبي في احد البرامج الفضائية وقالت  أنها ترفض ما وصفها به راغب علامة بأنها مارلن مونرو العرب ، قائلة انها ليست مارلين مونرو بل انها هيفاء وهبي .


 واشارت هيفاء وهبي : “راغب علامة معه حق أنه لا يوجد مثلي، يشبّهني برموز إستثنائية وأنا أشكره”.


Arab Idol اما  فيما يخص كونه عضو بلجنة التحكيم في برناتج اراب ايدول فقالت هيفاء وهبي :”لكن لو اشتركت في برنامج Arab Idol لما كانت فازت” بسبب راغب  علامة على الرغم من أنني لا احتاج للماشركة به خاصة وان راغب علامة وغيره يعرف حجم جماهيريتي عن قرب في أسفارنا والحفلات التي أحييناها معاً.


” ونجوميتي اليوم تتيح لي أن أكون في أهم لجنة وليس أن أكون مشتركة حتى ينجّحني أو يسقطني وهو يعرف هذا الشيء ، وحين نكون معاً يعبّر عن محبته واحترامه لي، لكنه في الإعلام لا يقول ربع ما يقول لي من آراء إيجابية ولا أعرف لماذا”.


 وعن امنيات العام الجديد، ردّت بأنه “اتمنى كلبنانيين مترابطين، تزعجني المشاكل الطائفية التي تعبث بعقول طلاب الجامعات والناس العاديين، وترابطنا يسهم في مواجهتنا لكل الازمات الصعبة التي نمرّ بها، والسلام يليق بلبنان كثيراً”.


يذكر أن راغب علامة عضو لجنة تحكيم اراب ايدول لاختيار المواهب الغنائية العربية مع الاماراتية احلام والمصري حسن الشافعي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.