زوجة ل 5 رجال تدعي أنها انسة لتتزوج السادس

kolalwatn
2014-03-09T17:28:16+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn3 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:28 مساءً
زوجة ل 5 رجال تدعي أنها انسة لتتزوج السادس
كل الوطن

القاهرة: لجأت ربة منزل متزوجة من 5 رجال الى حيلة غريبة للزواج من سادس، توجهت الى الادارة العامة للاحوال المدنية وطلبت تغيير اسم الزوج في بطاقة الرقم القومي، اذ كان آخر ازواجها يمني الجنسية، بزوج اخر أو استخراج وثيقة أنها انسة ولم يسبق لها الزواج من قبل.

قام المقدم احمد جبر بإخطار اللواء مصطفى راضي مساعد أول وزير الداخلية لشرطة الاحوال المدنية بالواقعة وتبين من تحريات اللواء هاني الرفاعي مدير المباحث الجنائية أن ربة المنزل 40 سنة مقيمة في منطقة السيدة زينب وانها سبق لها الزواج من 5 رجال آخرين آخرهم يمني الجنسية وكان اول زواج لها في عام 1980 من زوج مصري يدعى محسن محمد فتح الله 80 سنة وطلقها بعد عام واحد من الزواج ثم قامت المتهمة بالزواج من 4 اخرين من رجال اعمال من جنسيات مختلفة ولم تنجب من احدهم.

وتبين من التحريات أن المتهمة استغلت ذلك للحصول على الاموال الطائلة من رجال الاعمال الذين يحضرون الى القاهرة فى موسم الصيف وحققت من ذلك ثروة طائلة قامت عن طريقها ببناء عمارة في إحدى مناطق القاهرة، وتبين ان كل أزواجها العرب في خارج البلاد وتم إلقاء القبض على المتهمة وأحيلت الى النيابة للتحقيق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.