شذى حسون تدخل المستشفى

kolalwatn
2014-03-09T17:28:16+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn3 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:28 مساءً
شذى حسون تدخل المستشفى
كل الوطن

دبي: ترقد حالياً المطربة العراقية نجمة “ستار أكاديمي ” في المستشفى بعدما  اصيبت بشكل مفاجئ بألم حاد في ظهرها منعها حتى من السير، فاجبرت على دخول المستشفى في مدينة دبي لاجراء الفحوصات اللازمة ومعالجة الالم.

وكانت شذى حسون  قد صوت أغنية فيديو كليب بعنوان  “منو الما عنده ماضي”وصوِّرت الأغنية على مدى يومين، الأوَّل في إمارة رأس الخيمة، والثاني في إمارة دبي، وتعتبر هذه المرَّة الأولى الَّتي تصوِّر فيها حسُّون كليبًا خارج الأراضي اللبنانيَّة، واهتمت بالأزياء المصمِّمة هويدا بريدي، وبالشعر المزيِّن جو رعد، والمكياج بوبا، حيث تظهر به لابسةً الفستان الأبيض،

ورأت شذى حسون أنَّ العام 2011 كان حافلًا بالنجاحات، حيث كان أبرزها إطلاق ألبومها الأوَّل بعنوان “وجه ثاني ” الذي حقَّق مبيعات جيِّد، وتعاونت فيه مع أكبر الملحنين والشعراء، أبرزهم الأمير بدر بن عبد المحسن، والشَّيخ راشد بن حمد الشَّرقي، والفنانة أحلام، والفنان عبدالله رويشد، والفنان حاتم العراقي، والفنان فايز السعيد، والملحِّن ناصر الصالح، وعلي كانو، وعصام كمال، وحسام كامل، والموزِّع الموسيقي ميشال فاضل.


وتمنت شذى حسون أنّْ تحصل أعمالها على إعجاب الجمهور في عام 2012وعلى الصعيد الشَّخصي تمنَّت لنفسها الصحَّة، وأشارت إلى أنَّها لو لم تكن فنانة لكانت قضت العيد مع الاصدقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.