تسجيل الدخول

جنات ترفض انتقاد فستانها وتصفه بانه "محترم"!

2012-01-05T11:39:00+03:00
2014-03-09T17:28:23+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn5 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جنات ترفض انتقاد فستانها وتصفه بانه "محترم"!
كل الوطن
القاهرة: وصفت المطربة المغربية جنات، فستانها في حفل رأس السنة بأنه “محترم”، رافضةً الانتقادات التي وجَّهها إليها بعض محبيها من أنه خارج عن إطار “الحشمة” التي تميزت بها دائمًا. وقالت: “أقدِّر ملاحظات جمهوري، لكني أرى أن الفستان لم يكن به ما هو خارج عن المألوف”. وأضافت: “أنا من أسرة محترمة. وأحرص دائمًا في اختياراتي لملابسي على ألا أحرج أسرتي التي أكنُّ لها كل الحب والتقدير”.  

وكان محبو جنات على صفحة في “فيس بوك” تحمل اسمها، قد عابوا عليها ارتداء الفستان الذي ظهرت به في الحفل، واصفين إياه بأنه مفتوح من منطقة الصدر. وقال أحمد ربيع: “كان لبسك محترم قوي.. إيه اللي حصل يا جنات؟!”. وأشار حمادة محمد إلى أن الفستان به جرأة لم يعتدها جمهورها. وقال: “جنات، والله إنت أمورة، ومش محتاجة عري عشان تظهري أنوثتك”. وعاتبها خالد إبراهيم قائلاً: “أنا زعلان منك قوي.. كنتِ نموذج للحشمة. نصيحتي لكِ: ارجعي مرة أخرى للطريق الصح اللي كنت ماشية عليه”. وظهرت الفنانة المغربية بهذا الفستان المثير للجدل في حفل رأس السنة بفندق في القاهرة، حيث قدَّمت عددًا من أشهر أغنياتها، منها “أنا دنيته”، و”خيط ضعيف”، و”على نياته”، و”بحبك”، و”قدرت تبعد”، و”بحبك”، و”جاية لك”، و”أكثر من سنة”، و”حبك امتلاك”، و”مين بيعيش؟”، و”لو مرتاحة معاه”، و”على فكرة”، و”الطفلة البريئة”، و”اللي بيني وبينك”، و”أسمع”، و”مجتش ليه؟”. 

في سياق آخر ، ذكرت تقارير صحفية ألغي تسجيل أغنية جنات عن مصر من كلمات عبد الرحمن الأبنودي بعد قرار وزير الإعلام الجديد د.أحمد أنيس وقف كافة المشاريع الغنائية التي اتفق عليها سلفه “أسامة هيكل”. يُذكَر أن جنات تستعد لطرح ألبومها الجديد في شهر فبراير/شباط المقبل، فقد سجَّلت 14 أغنية من المقرر أن تختار 10 أغنيات منها لتضمها إلى الألبوم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.