تسجيل الدخول

جدة: الهيئة تفض حفلاً موسيقياً مختلطاً بين 6 شبان و 7 فتيات من 4 جنسيات

2012-01-05T14:15:00+03:00
2014-03-09T17:28:23+03:00
محليات
kolalwatn5 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جدة: الهيئة تفض حفلاً موسيقياً مختلطاً بين 6 شبان و 7 فتيات من 4 جنسيات
كل الوطن

جدة: اتهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 13 شابا وشابة (من 4 جنسيات) بتنظيم حفل مختلط في منطقة ابحر مغ تعاطي الكحول والمخدرات. وأحالت المتهمين إلى مركز شرطة ذهبان لاستكمال الاجراءات. وبحسب صحيفة «عكاظ» فقد ابلغ  المتحدث الرسمي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد، أن الاجهزة المختصة تسلمت ملف الواقعة واحالته إلى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام. جاء ذلك بعدما ضبطت الهيئة الشبان والشابات في إحدى الاستراحات الخاصة. واوضح المتحدث في الشرطة ان من تم ضبطهم يواجهون تهم تنظيم حفل مختلط وحيازة المسكرات والكحول وتعاطيها.

وطبقا للمعلومات فإن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ذهبان، حصلت على معلومات عن نشاط احد الاشخاص في تنظيم الحفلات المحظورة والمختلطة، فتحركت فرقة إلى الموقع وقررت مراقبته بعدما أكدت إفادات لاحقة ان متعهد الحفل يعتزم جلب كحول وحشيش وفتيات من عدة جنسيات. وفي الموعد المحدد لبدء الحفل المحظور وصل المتهم الرئيس إلى الموقع بعد رحلة استكشافية في محيط مسرح الحدث بغرض التأكد من «عدم وجود مخاطر» ثم بدأ المدعوون والمدعوات في التوافد. وبعد حلول المساء ارتفعت اصوات الموسيقى والطرب. وفي الاثناء خرج متعهد الحفل وأحد اعوانه لاستطلاع هدوء الأحوال لكن فريق الهيئة اطبق عليهما واقتادهما إلى عمق الاستراحة الصاخبة ليتم ضبط الشبان والشابات في حالة تلبس والتحفظ على الممنوعات. وذكرت محاضر الشرطة ان المضبوطين 6 شبان و7 شابات من جنسيات مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.