تسجيل الدخول

مجهولون تسللوا لسكن الممرضات باسنا وحاولوا اغتصابهن

2012-01-06T11:05:00+03:00
2014-03-09T17:28:25+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn6 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مجهولون تسللوا لسكن الممرضات باسنا وحاولوا اغتصابهن
كل الوطن

القاهرة: نجحت جهود اللواء حسين محمد رئيس مركز ومدينة إسنا والأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر في فض إضراب العاملين بمستشفى صدر إسنا احتجاجا منهم على التعدي على سكن التمريض الخاص بالمستشفى بحسب موقع محيط.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إسنا بإرسال حماية أمنية إلى المستشفى لحراستها ليلا وخاصة سكن الممرضات، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا بعمل مقايسة تقديرية لبناء سور المستشفى سبب الإضراب وتم إرسال المقايسة إلى مديرية الصحة لبدء العمل في بناء السور.

 

وكان جميع العاملين بمستشفى الصدر بإسنا جنوب الأقصر قد نظموا إضرابا مفتوحا عن العمل منذ صباح اليوم ، احتجاجا منهم على التعدي على سكن الممرضات بالمستشفى.وصرح مدير المستشفى الدكتور عبد الهادي أحمد زيدان بأن المستشفى بها سكن للممرضات حيث قام بعض من الشباب المجهولين بالتسلل لحجر الممرضات،من اجل انتهاك أعراضهن وحاولوا كسر صيدلية المستشفى وذلك لعدم وجود سور حوله يحميه من التعدي عليه مع عدم وجود أفراد أمن ليلا لحماية من بداخله.

 

وأكد أن المستشفى دخلت بالكامل في إضراب مفتوح عن العمل بسبب عدم تأمينه من قبل أفراد الأمن، ونجحت الجهود فى فض الإضراب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.