تسجيل الدخول

النصر السعودي يستبدل متحدثه الرسمي ويخالص القرني

2012-01-10T11:18:00+03:00
2014-03-09T17:28:38+03:00
محليات
kolalwatn10 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
النصر السعودي يستبدل متحدثه الرسمي ويخالص القرني
كل الوطن

الرياض: وافقت إدارة النصر السعودي بشكل رسمي على الاستقالة التي تقدم بها المتحدث الرسمي للنادي طارق بن طالب لظروفه العملية، وثمنت ادارة النصر جهوده التي بذلها طوال الفترة الماضية مشيدة بالعمل المميز الذي قدمه خلال توليه هذا المنصب متمنين له التوفيق وذلك نقلا عن العربية نت. 

فيما عينت الإدارة الصفراء علي حمدان كمتحدث رسمي باسم النادي إضافة إلى عمله كأمين عام. وكانت إدارة النصر قد وافقت على ورقة العمل التي تقدم بها أمين عام النادي بخصوص آلية عمل المتحدث الرسمي وفقا للمعايير المعمول بها في المنشات والهيئات الرياضية الدولية. 

من جهته رفع علي حمدان شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة وأعضاءها على ثقتهم فيه، وموافقتهم على المقترح الخاص بالمتحدث الرسمي والذي سيكون أنموذجا يحتذى في كافة أندية المملكة . 

 يذكر حمدان يعتبر أول متحدث رسمي في تاريخ نادي النصر عندما عين في هذا المنصب عام 2000م إبان مشاركة نادي النصر في بطولة أندية العالم الأولى في البرازيل.

 وكانت “العربية. نت” انفردت أمس الأول بخبر استقالة بن طالب وتكليف علي حمدان بمنصب المتحدث الرسمي واستخدام الطريقة الأمريكية في التطرق لأخبار وشؤون النادي والتعليق عليها.

 من جانب أخر وقع اللاعب عبدالله القرني مدافع فريق النصر مخالصة مالية نهائية مع النادي تمكنه من التوقيع لأي نادي أخر إلا أن إدارة النصر طالبت منه قبول عرض نادي القادسية، والانضمام إليه حتى نهاية الموسم، وينتظر أن يوافق القرني على عرض القادسية المادي. فيما ثمنت له إدارة النادي ما قدمه من جهود مع الفريق طوال الفترة الماضية متمنين له التوفيق . 


وفي شأن نصراوي آخر، قاد مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم هيجو ارماندو تدريب البارحة نظرا لتواجد ماتورانا في زيورخ لحضور حفل جائزة ( افضل لاعب ) الفائز بالكرة الذهبية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم. 


وجاءت بداية التدريب بجوانب لياقية متنوعة اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب ركز فيها على جملة من الجوانب التكتيكية فيما سيكون تدريب الفريق مغلقاً استعداداً للقاء الفيصلي الخميس القادم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.