تسجيل الدخول

بيان شركة بي ايه اي سيستمز (BAE)

2012-01-10T14:28:00+03:00
2014-03-09T17:28:39+03:00
محليات
kolalwatn10 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بيان شركة بي ايه اي سيستمز (BAE)
كل الوطن

اعلنت شركة بي ايه اي سيستمز (BAE) ان المناقشات مستمرة مع المملكة العربية السعودية فيما يخص مشروع سلام. وتشمل هذه المناقشات موضوع

كل الوطن – الرياض: اعلنت شركة بي ايه اي سيستمز (BAE) ان المناقشات مستمرة مع المملكة العربية السعودية فيما يخص مشروع سلام. وتشمل هذه المناقشات موضوع التجميع النهائي لاخر (48) طائرة من الطائرات الـ(72)،انشاء وتجهيز مرافق الصيانة والتطوير في المملكة، التجهيز الاساسي لقدرات الطراز الثالث لاخر (24) طائرة تايفون والمناقشات حول تكاليف التغير في الاسعار (VOP).

وقد حدث تقدم ممتاز فيما يخص المواضيع المشار اليها اعلاه خلال الاسابيع الماضية وتمت الموافقة على ميزانية جميع العناصر ماعدا موضوع تكاليف التغير في الاسعار (VOP) والذي ستستمر مناقشته خلال العام الحالي 2012م.

وتم ايضا موافقة الحكومة السعودية على ميزانية المساندة لمدة خمس سنوات للبرنامج السعودي البريطاني للتعاون الدفاعي (SBDCP) شاملاً تطوير البرامج التدريبية.

وعزز اعتماد تلك الميزانيات لموقفي البرنامج ومشروع سلام. وسوف تغير المناقشات القائمة حالياً حول موضوع تكاليف التغير في الاسعار (VOP) لمشروع سلام من الاداء المالي للشركة والتي تشمل دفعات مالية مهمة وذلك عند الاتفاق عليها.  


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.