تسجيل الدخول

2 فيديوهات .. توفيق عكاشة :أحترم مبارك وأقدسه ، يخرب بيت حسنى على بيت أهله !

2012-01-11T13:10:00+03:00
2014-03-09T17:28:43+03:00
فيديوهات
kolalwatn11 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
2 فيديوهات .. توفيق عكاشة :أحترم مبارك وأقدسه ، يخرب بيت حسنى على بيت أهله !
كل الوطن

القاهرة: تداول شباب علي موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” و”تويتر” مقطع فيديو لتوفيق عكاشة احد ابرز فلول نظام مبارك وصاحب قناة الفراعين ، الفيديو تم تقسيمه الي مقاطع قبيل وبعد ثورة 25يناير المجيدة ، تلك المقاطع تظهر توفيق تارة يشيد بمبارك ونجله وزوجته ويصل بهم الي مرتبة القديسين ، وتارة أخري يتهم جمال مبارك بأنه شاذ ومريض نفسيا ،وينتقد الرئيس المتنحي حسني مبارك ويتهمه بتدمير مصر ، الشباب علي شبكات التواصل الاجتماعي طالبوا باحالة توفيق الي مصحة عقلية ، ونصحو المجلس العسكري بوضع حد لمهاتراته ،لكون انه يشكل اكبر اساءة للقوات المسلحة . 

ونبث مع هذا الخبر الفيديو الذي بثه الشباب ،وهو فيديو بثوه ودعوا علي الفيس بوك وتويتر كل من لديه خبرة في علم النفس ان يفسر لنا سلوك توفيق عكاشة ،ودعوا توفيق نفسه لتبرير تلك المواقف التي يناقض فيها نفسه مائة بالمائة .

الجدير بالذكر ان توفيق حاليا يفعل مع المجلس الاعلي للقوات المسلحة من التسبيح بحمده والشكر له ونفاق قياداته ،ما سبق وفعله مع الرئيس المتنحي واهله.

 

ماذا قال توفيق عكاشة عن عادل إمام ردا على تلقيبه بـ”القذافي”؟ فيديو


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.