تسجيل الدخول

الهاكر السعودي يضرب مجدداً ويتحدى الموساد الإسرائيلي أن يعثروا عليه

2012-01-12T14:04:00+03:00
2014-03-09T17:28:45+03:00
محليات
kolalwatn12 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الهاكر السعودي يضرب مجدداً ويتحدى الموساد الإسرائيلي أن يعثروا عليه
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: في رده على قراصنة إسرائيليين، قام الهاكر السعودي، عمر، بكشف بطاقات 200 إسرائيلي، ووصف القراصنة “الهاكرز” الإسرائيليين بالأغبياء، وقال إنهم نشروا بطاقات لا تعمل. وطالب الموساد عبر موقعه ألا يحاول الوصول إليه، لأنهم لن ينجحوا في ذلك.

وهدد الهاكر السعودي بكشف 200 بطاقة ائتمانية يومياً، واصفاً الهاكرز الإسرائيلي بالمتسكعون والأغبياء.

وأضاف: “سوف أنشر كل يوم 200 بطاقة ائتمانية لإسرائيليين، وهذه البطاقات التي تم اختراقها تعمل”.  وسخر “xOmar” من المحاولات الأخيرة لتحديد مكانه قائلاً: “رأيت بعض الأغبياء يقولون إنني في المكسيك، وآخر قال في الرياض، وأخيراً في دبي”. وقال في رسالة إلى الموساد الإسرائيلي “لا تضيعوا وقتكم”.

وكان الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية طلعت حافظ قد أبلغ “العربية.نت” أمس أن البنوك السعودية قامت اليوم بمراجعة كافة البيانات الخاصة بالحسابات التي أعلن هاكر إسرائيلي اختراقها، ونشر بعضا منها في مواقع إلكترونية. وأضاف حافظ في تصريحات لـ”العربية.نت”: “تم التأكد في البنوك السعودية مما نشر، وهذه الحسابات لا تعود لبنوك سعودية، ولكن يجب توخي الحذر عند التعامل مع المحال والمواقع التجارية”.

وذكر كبير الاقتصاديين في البنك الأهلي التجاري الدكتور سعيد الشيخ لـ”العربية.نت” أن “القطاع المصرفي السعودي لن يتأثر بعمليات الاختراق التي أشيعت حتى وإن ثبتت صحتها، حيث يتخطى حجم القروض المصرفية الممنوحة للأفراد والشركات 800 مليار ريال، فيما تصل تغطية بطاقات الائتمان 8 مليارات ريال سعودي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.