تسجيل الدخول

سمية الخشاب: مطلوب زوج يخاف الله

2012-01-12T15:16:00+03:00
2014-03-09T17:28:46+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn12 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سمية الخشاب: مطلوب زوج يخاف الله
كل الوطن

قالت الفنانة سمية الخشاب إنها في الفترة الأخيرة تلقت عروضا عديدة بالزواج، سواء من رجال مصريين أو عرب لكنها قابلتهم بالرفض، موضحة أنها مثلها مثل أي فتاة تبحث عن الحب والأمان والاستقرار.

ورفضت الفنانة المصرية اتهامها بأن وضعها شروطا تعجيزية لاختيار شريك حياتها هو السبب وراء رفضها كل تلك العروض للزواج، وقالت “إنها لا تطلب المستحيل على الإطلاق ومعظم العروض غير مناسبة، بصرف النظر إذا كان الشخص سيئا أو جيدا، فالكثير من الرجال يكونون أصحاب شخصيات قوية ولديهم كل ما تريده أي فتاة على وجه الأرض، وليس فقط الأمور المادية لأنها آخر شيء تفكر فيه سمية حسب كلامها، لكن ما يجعلها ترفض بشياكة هو عدم توافر “الكيمياء فقط” .

وعن أهم الشروط التي لن تتنازل عنها في شريك حياتها قالت سمية “لا بد أن يكون رجلا بمعنى الكلمة، لا يحب سمية الفنانة التي يحبها الجمهور، بل يحبها شخصيا ولا تشترط سمية أن يكون زوج المستقبل جميلا، وليس قبيحا أيضا، بل مقبولا، فالجمال ليس مهم في الرجال، وأن يكون تقيا ويخاف الله في كل تصرفاته، ولديه ضمير يكون أمامه كالرقيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • ابن البلد

    اذا اردتي رجل يخاف الله فمن واجبه ان يصونك ويمنعك عن التمثيل

  • سيسي

    خليها اول تخاف الله ثم تتتشرط الله يهديها