تسجيل الدخول

تدني درجات الحرارة على وسط وشرق وشمال السعودية

2012-01-13T12:00:00+03:00
2014-03-09T17:28:47+03:00
محليات
kolalwatn13 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تدني درجات الحرارة على وسط وشرق وشمال السعودية
كل الوطن
الرياض : واس: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن توالي درجات الحرارة انخفاضها اليوم على شمال المملكة ووسطها وشرقها يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية التي تثير الأتربة والغبار كما تنشط الرياح السطحية مابين منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وعلى مرتفعات عسير والباحة قد تحد من مدى الرؤية الافقية. وأوضحت الرئاسة من خلال تقريرها اليومي عن حالة الطقس المتوقعة أن سحبا ركامية تظهر في فترة مابعد الظهيرة على مرتفعات عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات الطائف ولم تستبعد تكون الضباب على المدن الساحلية للخليج العربي خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

ووفقا للتوقعات فإن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية بسرعة 15 – 42 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين أثناء الظهيرة وحالة البحر متوسط الموج. كما يتوقع أن تكون الحركة على الخليج العربي شمالية شرقية الى شرقية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.