تسجيل الدخول

غدا السبت إنطلاق معرض للتوظيف الافتراضي في السعودية

2012-01-13T13:02:00+03:00
2014-03-09T17:28:48+03:00
محليات
kolalwatn13 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غدا السبت إنطلاق معرض للتوظيف الافتراضي في السعودية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلن Bayt.com، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط، عن إقامة معرض الوظائف الافتراضي الذي يتمتع بشعبية كبيرة، بين 14 و18 يناير الجاري في المملكة العربية السعودية. وحظي معرض الوظائف الافتراضي على مدار السنوات الماضية بنجاح هائل في أنحاء المنطقة، وذلك نظرا لتقديمه منصة ملائمة تتيح للباحثين عن عمل وأصحاب العمل فرصة التفاعل المباشر دون الحاجة إلى وجود منتدى على أرض الواقع. ويمثل معرض الوظائف الافتراضي مفهوما فريدا، إذ يجعل الباحثين عن عمل قادرين على التفاعل مع أصحاب العمل المحتملين ضمن بيئة افتراضية مصممة لتبدو كأي معرض وظائف حقيقي. إن استخدام مجموعة من الأدوات الرقمية، مثل غرف المحادثة والبث الشبكي والندوات على الإنترنت، يمكّن الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من تبادل المعلومات المتعلقة بعالم التوظيف. ويمكن للباحثين عن عمل البحث عن الوظائف المتوفرة والتقدم إليها، فيما يستطيع أصحاب العمل التفاعل معهم عبر المساحات الافتراضية.

وقال عامر زريقات، نائب رئيس المبيعات في Bayt.com:”نعيش في عالم سريع الإيقاع تعتبر فيه السهولةالأمر الأهم، خاصة ان أصحاب العمل والباحثين عن عمل يرغبونبالاستفادة إلى أقصى حد من إمكانات السوق بطريقة فعالة. ولهذا، فإن معرض الوظائف الافتراضي من Bayt.com يحظى بنجاح هائل في كافة أنحاء المنطقة لأنه أثبت أنه الحل المثالي لجميع الأطراف لاستكشاف أكبر عدد ممكن من الفرص، فيما ينعمون بالراحة والخصوصية التي توفرها بيئة المنزل أو المكتب”.  وأضاف:”لقد جذب آخر معرض افتراضي في المملكة العربية السعودية 48.000 باحث عن عمل قاموا بأكثر من 100.000 زيارة أثناء فترة إقامة المعرض. كما قام أصحاب العمل الذين شاركوا في المعرض الافتراضي في المنطقة بالتعبير المستمر عن رضاهم عن هذه المنصة الرائدة “. ويمكن للباحثين عن عمل الراغبين في المشاركة في معرض الوظائف الافتراضي من Bayt.com في المملكة العربية السعودية التسجيل مجانا على الموقع virtualjobfair.bayt.com. وعند تسجيل الدخول، يتمكن المرشحون من التقدم للوظائف على مدار الساعة، وهم ينعمون براحة وخصوصيةمنزلهم أو مكتبهم.

ويستفيد أصحاب العمل المشاركون من زيادة الوعي بعلامتهم التجارية، ومنإمكانية الاطلاع علىقاعدة بياناتBayt.comالواسعة من السير الذاتية والتي تضم أكثر من 6.750.000 باحث عن عمل من أكثر من 94 مجالا في 185 دولة. ومع وجود معرض الوظائف الافتراضي من Bayt.com، تكون متطلبات الموارد محدودة مقابل ظهور واسع، الأمر الذي يعني كلفة أقل وعائدا أعلى على الاستثمار من معرض التوظيف التقليدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.