تسجيل الدخول

(كل الوطن) تنشر صورا نادرة لجثث عسكريين يمنيين مضى عليها أكثر من شهر

2012-01-13T18:10:00+03:00
2014-03-09T17:28:49+03:00
عربي ودولي
kolalwatn13 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
(كل الوطن) تنشر صورا نادرة لجثث عسكريين يمنيين مضى عليها أكثر من شهر
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: تمكن “كل الوطن” من التقاط صور لجثث عسكريين مضى عليها أكثر من شهر دون انتشالها بمعسكر الصمع المطل على مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.وقال عسكريون في معسكر الصمع لـ”كل الوطن” إن 9 جثث لم تنتشل حتى اليوم داخل معسكر الصمع، ويتم قنص أي شخص يقترب منها بذريعة التخوف من أن يكونوا تابعين للقبائل.

وأكدوا أن الجثث سقطت في هجوم نفذته القبائل التي حاولت السيطرة على المعسكر، حيث تم دحر القبائل لكن دون أن تنتشل هذه الجثث ما أثار استياء واسعا داخل المعسكر. من جهتها أكدت اللجنة العسكرية التي زارت المكان لـ”كل الوطن” أن أوامر وجهت لأفراد المعسكر بإطلاق النار نحو كل من يقترب من الجثث، تخوفا من أن يكونوا متسللين يريدون اقتحام المعسكر، وهو ما جعل من الصعوبة عدم الاقتراب منها.

وأشار إلى أن اللجنة العسكرية أيضا لم تتمكن من رفع الجثث، وأنه ومجرد اقتراب اللجنة تم إطلاق النار عليها من قبل أفراد المعسكر. وذكر المصدر في اللجنة لـ”كل الوطن” أن حالة من الذعر يعيشها أفراد المعسكر فعلا، بسبب المواجهات الدائرة في أرحب، وهو ما دفعهم لاتخاذ الحيطة والحذر من اقتراب أي شخص من هذه الجثث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.