تسجيل الدخول

سوني تطلق لوحية (Sony Tablet S) بالمملكة

2012-01-13T23:39:00+03:00
2014-03-09T17:28:49+03:00
عربي ودولي
kolalwatn13 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سوني تطلق لوحية (Sony Tablet S) بالمملكة
كل الوطن

الرياض – فهد الفهيد: أعلنت الشركة الإلكترونية الحديثة إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة ، الرائدة في عالم الإلكتر

· مزود بتطبيقات مدمجة توفر تجربة ترفيهية متكاملة

· الجهاز يتمتع بخصائص شبكية معززة تشمل الاتصال بعدد من الأجهزة الترفيهية الأخرى

 

الرياض –  فهد الفهيد

 

 أعلنت الشركة الإلكترونية الحديثة إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة ، الرائدة في عالم الإلكترونيات، خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لحفل أقيم في مطعم الجلوب ( The Globe ) ببرج الفيصلية بالرياض عن إطلاق جهازها اللوحي (Sony Tablet S) ، وذلك في إطار حرص الشركة على مواكبة سوق الأجهزة اللوحية الذي يشهد نمواً متسارعاً بالمملكة .

 

وقد حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل رئيس وكبير المديرين التنفيذيين بمجموعة الفيصلية والسيد اراكي كازوتويو المدير العام بإدارة  التسويق لمنتجات تقنية المعلومات بسوني الخليج ، والأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الالكترونية الحديثة والسيد مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة .

 

 ويوفر جهاز (Sony Tablet S) اللوحي تجربة ترفيهية غنية فيما يتعلق بالوسائط المتعددة، وذلك عبر شاشته فائقة الوضوح قياس 23.8 سم (9.4 بوصة)، بالإضافة إلى معالجه ذي الأداء القوي (NVIDIA® Tegra™ 2) والمعزز بتكنولوجيا سوني باستجابتها السريعة والتي تسمح باستعراض المحتوى والتطبيقات بشكل أسرع.

 

ويتميز جهاز (Sony Tablet S) بكاميرتين أمامية وخلفية لالتقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى منفذ يو إس بي (USB) مدمج 2.0 ومنفذ لبطاقة (SD) ليتيح نقل الملفات بشكل مباشر من الأجهزة الأخرى مثل الحاسب الشخصي، والكاميرا الرقمية، وكاميرا الفيديو.

 ويبلغ وزن الجهاز حوالي 598 غرام (النسخة المزودة باتصال واي فاي)، كما يتميز تصميم الجهاز غير المسبوق بخفته ليوفر مزيداً من الراحة مع ساعات الاستخدام الطويلة. وعند وضع الجهاز على سطح مستوي، تميل الشاشة بعض الشيء، الأمر الذي يساعد على تعزيز الرؤية ويجعل من الطباعة أكثر راحة وسهولة.

 ويأتي الجهاز الجديد مزوداً بتكنولوجيا(TruBlack™) من سوني، والتي تعمل على خفض الانعكاس والإشعاع لتوفر رؤية عالية التباين وذلك من خلال التحكم بانعكاس الضوء بين شاشة الكريستال السائل والشاشة العادية. وتعزز الاستجابة الفائقة السرعة للجهاز اللوحي وشاشة اللمس الملسة والآزرار الكبيرة للوحة المفاتيح الافتراضية من راحة المستخدمين أيضاً.

ويسمح جهاز (Sony Tablet S) اللوحي للمستخدم بالتحكم بأجهزة الترفيه المنزلي ومشاركة المحتوى لاسلكياً مع الأصدقاء وأفراد الأسرة. كما يمكن استعراض الصور الشخصية، والموسيقى، ومحتوى الفيديو، بلمسة واحدة على أيقونة من الجهاز اللوحي لمشاركتها على التلفاز عبر خاصية التوافق (DLNA)، بالإضافة إلى مكبرات الصوت اللاسلكية وغيرها من الأجهزة.

 ويتضمن الجهاز أيضاً تقنية الأشعة فوق الحمراء، ويمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بعد لمجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية بما في ذلك التلفاز، ومشغل أقراص بلو راي™، ولضبط نظام المسرح المنزلي. كما يتوافق بالمثل مع خاصية (Media Remote) التي تتيح للمستخدمين التحكم بأجهزة سوني عبر اتصال واي فاي بما في ذلك تلفزيونات برافيا.

 

ويأتي جهاز (Sony Tablet S) اللوحي مزوداً بمجموعة واسعة من التطبيقات الجاهزة والمحملة مسبقاً، وذلك للاستمتاع بالفيديو، والموسيقى، والألعاب، والكتب الإلكترونية، وغيرها أيضاً. كما يوفر وصولاً مباشراً إلى خدمات تطبيق جوجل™ للأجهزة المحمولة بما فيها الخرائط ثلاثية الأبعاد، وسهولة البحث على شبكة الإنترنت عبر محرك جوجل للبحث الصوتي.

 وتقوم خاصية (Select App) المدمجة بتوجيه المستخدمين لاختيار التطبيقات، وخدمات المحتوى والشبكة الملائمة لجهاز سوني اللوحي والتي يمكن تحميلها عبر سوق أندرويد. ومن المميزات الترفيهية الأخرى المتاحة على الجهاز من شركة سوني، قارئ التحديثات الاجتماعية (Social Feed Reader)، ومشغلي الموسيقى والفيديو.

 ويترافق الجهاز بمجموعة من الملحقات تتضمن مهايئ للتيار، وواقي لشاشة الكريستال السائل، ومجموعة متنوعة من حقائب الحمل، ووصلة يو إس بي (USB) ولوحة مفاتيح تعمل عبر البلوتوث.

الجدير بالذكر يمكنك عمل حجز مقدما لجهازك اللوحي من سوني في كل معارض عالم سوني  ومعارض إكسترا في جميع أنحاء المملكة ابتداء من اليوم 10 يناير 2012. العملاء الذين قاموا بعمل حجز مسبق لجهاز سوني اللوحي S  سيحصلون على حامل وحقيبة مجانا مع الجهاز . وسوف يكون جهاز سوني اللوحي متوفرا في جميع معارض عالم سوني والتجار المعتمدين للشركة الإلكترونية الحديثة اعتبارا من نهاية يناير 2012 وصاعدا. كما ستقوم الشركة  بعمل عرض لهذا الجهاز خلال الفترة من  فبراير حتى مارس  2012 في جميع مراكز التسوق الرئيسة في كل من جدة، الرياض والخبر. وللمزيد  من التفاصيل يرجي زيارة موقعنا: www.mecl.com.sa

 وفي نهاية الحفل قام المسئولين ورجال الإعلام بتجربة جهاز (Sony Tablet S) ويأتي ذلك للإطلاع على مزايا المنتج وتقنيتها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.