تسجيل الدخول

هبة الدرى : امريكية تحقق مع الفرج والسليطي فى – عنبر و11 سبتمبر

2012-01-14T12:01:00+03:00
2014-03-09T17:28:51+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn14 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
هبة الدرى : امريكية تحقق مع الفرج والسليطي فى – عنبر و11 سبتمبر
كل الوطن

كل الوطن – الكويت – اعلنت الفنانة هبة الدرى انها تجسد دور محققة امريكية تكلف بالتحقيق مع الفنان سعد الفرج والفنان القطرى غانم السليطي فى المسرحية السياسية الجديدة – عنبر و11 سبتمبر – التى ستقدم فى اختتام فعاليات مهرجان القرين الثقافى يوم 28 يناير الجارى على صالة مسرح الدسمة .

وعبرت الفنانه هبة الدرى عن سعادتها الكبيرة للوقوف مجددا امام الفنان القدير سعد الفرج الذى كانت قد وقفت امامه فى مسلسل – بوكريم برقبته سبعه حريم – فى العام الماضى كما انجزت موخرا امامه المسلسل الجديد – جدران لا تبكى فى الظلام – الذى سيعرض فى الدورة الرمضانية المقبلة .


واشارت الدرى الى ان العمل المسرح الجديد – عنبر و11 سبتمبر – يمثل خطوة متقدمه من المسرح السياسى الانتقادى على المستويين الخليجى والعربى . معتمدا على معادلة الحرب الاستباقية التى قادتها الولايات المتحدة الاميركية ضد الكثير من الدول والافراد اثر احداث الحادى عشر من سبتمبر الشهيرة .

واكدت الدرى على ان روح الاسرة والفريق الواحد تطغى على فريق عمل المسرحية التى يقودها الفنان والمخرج القطرى غانم السليطى . والذى استطاع ان يشكل فريق عمل رائع يضم عدد بارز من الكوادر الفنية من الكويت وقطر والبحرين … فى تمازج رائع بين اجيال الحرفة الفنية . 


عن فريق المسرحية قالت الفنانه هبة الدرى بان المسرحية من تاليف واخراج وبطولة الفنان غانم السليطى بالاضافة الى الفنان القدير سعد الفرج وفى المسرحية ايضا من البحرين الفنانه ماجدة سلطان والفنان علي الغرير ومن الكويت فاطمة الطباخ وعبدالعزيز الصايغ ووداد العلى وبدر الشطى وعلى القلاف وسليمان المرزوق وكم اخر من الفنانين بالاضافة الى الفرقة الاستعراضية التى ستقدم عدة فقرات خلال العرض المسرحى .

وشددت الفنانه هبة الدرى على اهمية ان يتم عرض المسرحية تحت مظلة مهرجان القرين وهو المهرجان الاهم على المستويين الثقافى والفنى . واشارت الى ان عروض المسرحية ستتواصل للجمهور الكريم خلال مهرجان – هلا فبراير – مما يعنى بان هذا العرض سيكون بمثابه هدية الوسط الفنى للجمهور الكويتى الكريم خلال الاحتفالات باعياد الكويت ومناسباتها الوطنية الكبرى . مثل عيد الاستقلال ووذكرى التحرير .


وفى ختام تصريحها الخاص وجهت الفنانه هبة الدرى الدعوة للجمهور الكريم لمتابعه عروض المسرحية السياسية الساخرة والتى تعتبرها بمثابة القفزة الحقيقية فى مسيرة المسرح السياسى فى العالم العربى . 

——————-

* هبة الدري (21 يوليو 1982 -)، ممثلة مصرية تعيش في الكويت، وتحسب على الفن في دول الخليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.