موافقة المقام السامي الكريم على صرف "بدل طبيعة عمل"بنسبة 20% من الراتب

kolalwatn
2014-03-09T17:28:51+03:00
محليات
kolalwatn14 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:28 مساءً
موافقة المقام السامي الكريم على صرف "بدل طبيعة عمل"بنسبة 20% من الراتب
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي : صدرت موافقة المقام السامي الكريم على صرف "بدل طبيعة عمل"بنسبة 20%

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي : صدرت موافقة المقام السامي الكريم على صرف “بدل طبيعة عمل”بنسبة 20% من الراتب لجميع أمناء العهد في المستودعات الطبية والمستشفيات .

أوضح ذلك مستشار معالي وزير الصحة المشرف العام على إدارات التموين الطبي والتجهيزات الدكتور صلاح المزروع مضيفاً أن هذا البدل يشمل جميع وظائف فئة (الصيدلة) وفئات (الأخصائيين والفنيين) المشمولة بلائحة الوظائف الصحية التي يقوم شاغلوها بأعمال أمناء المستودعات الطبية في الجهات الحكومية التي تقدم الخدمات الصحية كما انه سيشمل جميع الأعداد العاملة في هذا المجال.

وبهذه المناسبة أعرب د. المزروع عن عظيم شكره وامتنانه للمقام السامي الكريم على هذه البادرة الكريمة التي تؤكد حرصه يحفظه الله واهتمامه بابنائه العاملين في القطاعات الصحية كما وجه شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة على دعمه المستمر لموظفي الوزارة ولأمناء العهد وحرصه على كل مايحقق الاستقرار والرضا الوظيفي لهم بماينعكس على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.