تسجيل الدخول

المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض تضبط وكرا للتزوير

2012-01-14T23:54:00+03:00
2014-03-09T17:28:53+03:00
محليات
kolalwatn14 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض تضبط وكرا للتزوير
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: نجحت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض في الإطاحة بأربعة وافدين من جنسية أسيوية  تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والرابع تورطوا بإنشاء وكر لممارسة التزوير والتزييف وحيازة كميات من الأختام والوثائق المزورة . جاء ذلك بعد توافر معلومات لدى قوة المهمات عن قيام أربعة وافدين أسيويين بتزييف وثائق رسمية وأختام ووكالات وغيرها وبيعها.      

فور ورود المعلومات أسندت مهمة المراقبة والتعقب ورصد تحركات المتهمين لفريق بحث شرع في دراسة المعلومات ومن خلال البحث والمراقبة أثمرت الجهود عن الوصول لهوية المتهمين وتحديد مكان الوكر الذي يمارسون فيه نشاطهم الإجرامية .. حيث تم ضبط احدهم متلبساً  ببيع وثائق مزورة وضبط الثلاثة الآخرين داخل الوكر وقد عثر بحوزتهم على أكثر من خمسمائة وعشرين (520) ختم مزور عائدة لإدارات رسمية وشركات خاصة وأختام شخصية . كما عثر بحوزتهم على عدد تسعة وسبعين جواز سفر مزور وعلى ثلاثة وعشرين إقامة مزورة وعلى أوراق تنازل لعمالة وافدة وأوراق نقل كفالات وصكوك شرعية وتأشيرات استقدام جميعها مزورة ، كما عثر بحوزتهم على مبالغ مالية و أدوات ومعدات تستخدم للتزوير. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وسلموا لمركز شرطة البطحاء استكمال إجراءات القضية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.