تسجيل الدخول

امل بوشوشة تثير الجدل بين شباب وشابات الجزائر بسبب صورها

2012-01-15T11:14:00+03:00
2015-01-24T14:24:32+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn15 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
امل بوشوشة تثير الجدل بين شباب وشابات الجزائر بسبب صورها
كل الوطن

الجزائر: تسببت الفنانة الجزائرية امل بوشوشة التي اعلنت قبل فترة عن نفسها كسفيرة لمنتخب الخضر، فى جدل كبير بين شباب وشابات بلادها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وذلك بعد ظهور صورها المثيرة في العاصمة الاردنية عمان وهي تحتفل بمناسبة رأس السنة الميلادية.

واعلنت امل بوشوشة عن دعمها لمحاربي الصحراء بعد اكتسابها بعض الشهرة من خلال مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي، وسرعان ما اصبحت شعبيتها في القمة بين الشباب الجزائري بعد ظهورها في اكثر من مناسبة بقميص المنتخب الاخضر والابيض.

ونشرت صورا للفناننة الجزائرية التي تعتبر نفسها مشجعة متعصبة لمحاربي الصحراء، بفستان قصير بلون فضي اثناء احتفالها برأس السنة، وقد شن المعجبين حربا للدفاع عن اناقتها، فيما اعتبرها البعض تؤثر سلبيا على صورة المنتخب القومي الجزائرى وطالبوها بعدم ارتداء قميصه او محاولة تشجيعه في المناسبات القادمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • jojo

    انا افتخر بفنانة الجزائرية امل بوشوشة ويرجا ان اكبر واسير فنانة مثلها اتمنى من كل قلبي انا تقبل هذا الكلمات انا جهينة من بوخضر حي المعلمين ولاية تبسة

  • jojo

    اي تهبل الجزائرية يا لميمة انا اشكر امل بوشوشة من ونزة