تسجيل الدخول

مسؤول في "الهيئة": منع المتعاونين يقضي على انتحال شخصية أفرادنا

2012-01-16T10:32:00+03:00
2014-03-09T17:28:57+03:00
محليات
kolalwatn16 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مسؤول في "الهيئة": منع المتعاونين يقضي على انتحال شخصية أفرادنا
كل الوطن

كل الوطن  – متابعات: أوضح مسؤول في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أن قرار منع المتعاونين مع الهيئة يقضي على انتحال شخصية أحد العاملين في هذا الجهاز.وأصدر أمس الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، أول قرار يتضمن ضبط أدوات العمل الميداني ومنع المتعاونين مع الهيئة من تأدية عمل الجهاز.

وقال الدكتور عبد المحسن القفاري المتحدث الرسمي للهيئة، إنه لا يوجد داخل الجهاز متعاون، لكن هذا المسمى للأشخاص الذين يتطفلون على عمل الهيئة ويسعون إلى انتحال شخصية أفرادها.

وتضمن قرار آل الشيخ توجيهات صريحة بضرورة حُسن التعامل مع المواطنين والمقيمين، والرفق واللطف واللين مع الناس، وذلك تمشياً مع ما أمر به الله ورسوله – صلى الله عليه وسلم.

وأكَّد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لدى لقائه أمس مسؤولي الهيئة، أن تولي هذه المهمة مسؤولية عظيمة. ولفت إلى أهمية عناية جميع مسؤولي الرئاسة بمكونات العمل الميداني بما يحقق التطلعات.

وأضاف: لن أدَّخر أي جهد أستطيعه لأخدم هذا الجهاز لتحقيق رسالته على الوجه المطلوب، وتوفير البيئة المناسبة لقيام العاملين بعملهم بإخلاص وجد وانضباط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.