تسجيل الدخول

أول جهاز للقسطرة في السعودية في أحدث وحدة للعناية المركزة لمرضى القلب

2012-01-16T10:46:00+03:00
2014-03-09T17:28:58+03:00
عربي ودولي
kolalwatn16 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أول جهاز للقسطرة في السعودية في أحدث وحدة للعناية المركزة لمرضى القلب
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: دشن مستشفى دلة بالرياض مؤخرا وحدة حديثة للعناية المركزة مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتقدمة،ومدعمه بكوادر طبية مؤهلة للتعامل مع الحالات الطبية الحرجة والخطرة لمرضى القلب. 

وأشار الدكتور عامر زيني استشاري أمراض القلب بمستشفى دلة بالرياض، إلى أن الوحدة تضم 12 سريرا معزولا كغرف خاصة تحتوي على أحدث وسائل المراقبة الطبية لمرضى الأزمات القلبية. كما لديها تغطية طبية شاملة بوجود اطباء مشرفين ( استشاريين واخصائيين ) على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى كادر تمريض ذو مهارة عالية بمساندة أحدث جهاز للقسطرة في المملكة العربية السعودية وتدريب جيد. فيما نوه إلى أن الوحدة مشغولة بشكل يومي.

وأكد الدكتور زيني أن هذا العمل يأتي مواكباللتقدم والقفزة النوعية التييشهدهاالمستشفى من حيث التجهيزات والخدمات الطبية المقدمة التي تهدف إلى تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية خدمة للمرضى والمراجعين تلتزم بمعايير الجودة وسلامة المرضى.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى دلة يشهد زيادة في أعداد المستفيدين من الخدمات المقدمة نتيجة توفر العديد من التخصصات الطبية في شتى المجالات، بالإضافة إلى الخدمات الطبية المساندة كالمختبرات والأشعة المقطعية والخدمات الصيدلانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.