تسجيل الدخول

بالفيديو : ضربة جديدة من الهاكر .. البورصة الإسرائيلية مخترقة (فيديو)

2012-01-16T16:31:00+03:00
2014-03-09T17:29:00+03:00
عربي ودولي
kolalwatn16 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالفيديو : ضربة جديدة من الهاكر .. البورصة الإسرائيلية مخترقة (فيديو)
كل الوطن

كل الوطن – متابعات : جدد الهاكر الذي استهدف بطاقات الائتمان الإسرائيلية ضرباته الإختراقية مجددا بعد أن اخترق اليوم البورصة الإسرائيلية. وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إن أسهم شركة “العال” الإسرائيلية،أكبر شركة طيران إسرائيلية، شهدت انخفاضا كبيرا عقب اختراق الهاكر لموقع بورصة تل أبيب وذلك نقلا عن الاقتصادية.

فيديو تم تداوله مؤخرا يتعلق بردود أفعال إسرائيلية على هجمات تعرضت لها بطاقات الائتمان الإسرائيلية

وكتب الهاكرز الذي اطلق على نفسه x Omar”” عبارة “أعلن شن حرب الكترونية ضد إسرائيل” على موقع بورصة “تل أبيب” للأوراق المالية.

وكان الهاكر “x Omar” قد نشر قبل عدة ايام أكثر من 19 ألف بطاقة ائتمانية خاصة بمواطنين إسرائيليين، ثم بعد ذلك قام باختراق الموقع الخاص بنائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون .

يذكر أنه بعد هذه الضربات من قبل الهاكر x Omar”” قام هاكر إسرائيلي معرفا عن نفسه باسم “أومير كوهين من إسرائيل” بنشر تفاصيل 217 بطاقة يزعم بها أنها لسعوديون. الجدير بالذكر أن مصادر مصرفية قالت لـ”اقتصادية” قبل عدة أيام : إنه من المرجح أن تكون نقاط البيع في المواقع السياحية في شرم الشيخ وبيروت المصدر الأساس لبيانات بطاقات الائتمان الخاصة بعدد من السعوديين؛ التي استطاع هاكرز مجهول نشرها في وقت سابق من الأسبوع الماضي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.