أعادة البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة

kolalwatn
2014-03-09T17:29:01+03:00
محليات
kolalwatn17 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
أعادة البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: أعادت البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة إطلاق خدمة الاستعلام لموظفيها إلكترونيا وذلك بنظامه الجديد والذي يوفر الحماية الكاملة لخصوصية منسوبي الوزارة من ناحية (الانتدابات والمكافآت وبيانات خارج الدوام ومسيرات الرواتب).


من جهته أوضح المهندس ريان الفايز مدير مشروع البوابة الإلكترونية والتعاملات الإلكترونية بالوزارة إلى أن إيقاف الخدمة خلال الشهرين الماضيين جاء نتيجة ما وردنا من إدارة الأمن والسلامة وشئون الموظفين بالوزارة بأن هناك تذمر بعض الزملاء من سوء استخدام للخدمة وكشف للمعلومات الشخصية خصوصا بأن الدخول عليها يستلزم وضع رقم الهوية الوطنية وكذلك الرقم الوظيفي وأن هذه الخيارات متداولة بسهولة بالوزارة من خلال المخاطبات الداخلية.


وأضاف الفايز ” بناء على ذلك قمنا بعمل دراسة كاملة لجميع أبعاد الموضوع وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها وعلى سبيل المثال لا الحصر تم ربط الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر البوابة مع الحساب الشخصي لكل موظف بالوزارة مع إمكانية إنشاء حساب جديد للموظفين المستجدين “


وأبان ” نحرص من خلال تقنية المعلومات والاتصالات بالوزارة على تقديم أفضل الخدمات والمساهمة في تحقيق الرقي الإداري من خلال تسهيل المعاملات الخاصة بكل موظفي الوزارة كما ونسعى إلى إضافة المزيد من الخدمات الإلكترونية لموظفي الوزارة عبر البوابة الإلكترونية “.


الجدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة حصدت مؤخراً جائزة المشاريع الإلكترونية المتميزة خلال مؤتمر الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم بالكويت خلال شهر ذو الحجة لعام 1432هـ وسط مشاركة العديد من الجهات الحكومية السعودية والخليجية لاستعراض أبرز إنجازاتها في مشاريع وبرامج الحكومية الإلكترونية.


 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.