بعد يومين من رحيل مشاري .. برميل ديزل يقطف حياة إياد

kolalwatn
2014-03-09T17:29:02+03:00
محليات
kolalwatn17 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
بعد يومين من رحيل مشاري .. برميل ديزل يقطف حياة إياد
كل الوطن

الرياض – متابعات: بعد أقل من 48 ساعة على رحيل الطفل مشاري محترقا داخل سيارة والده في بلدة الدريعية، غربي صامطة، لحق به الطفل إياد 6 سنوات عندما انفجر فيه وشقيقه الاصغر وليد حاوية وقود اثناء لهوهما قرب مرمى نفايات في بلدة الزرقاء القريبة من محافظة ضمد. وذكرت التقارير ان الصغير اياد تفحم وسط الانفجار فيما تعرض شقيقه وليد 4 سنوات إلى جروح بالغة استلزمت نقله إلى المستشفى العام في ضمد ثم إلى مستشفى الملك فهد في جازان. وذكر محضر الواقعة ان الطفل الراحل وشقيقه كانا يلهوان في مرمى نفايات مشتعلة وتصادف وجود برميل مملوء بالوقود سرعان ما انفجر بسبب شدة الحرارة ونتج عن ذلك مقتل اياد واصابة وليد وسارع مواطنون متطوعون كانوا قريبين من الموقع بإجلائهما من وسط اللهب والدخان.

وبحسب «عكاظ» وصلت إلى موقع الحدث فرقة من الاطفاء في ضمد بقيادة الرقيب اول حسين علواني والعريف طلال الحربي والرقيب عبده شامي ووكيل الرقيب خالد بوري. وابلغ  المتحدث الرسمي في الدفاع المدني في منطقة جازان النقيب يحيى القحطاني انه في تمام الساعة العاشرة و40 دقيقة اول من امس تلقت غرفة العمليات في ضمد بلاغا عن حريق مندلع في حي الزرقاء وتم تحريك الآليات ورجال الإطفاء والإنقاذ والإسعاف وتبين ان الحريق اشتعل في برميل ديزل نتج عنه مقتل طفل وجرح اخر. وفتح المحققون تحريات موسعة لاستيفاء معلومات الحادث الأليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.