سطو مسلح على مطعم KFC وقنبلة في سيارة

kolalwatn
2014-03-09T17:29:03+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn17 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
سطو مسلح على مطعم KFC وقنبلة في سيارة
كل الوطن

(كل الوطن/ بيروت، أسامة الفيصل): اقتحم ثلاثة ملثمين أحد مطاعم  KFC في مدينة صيدا جنوبي لبنان، في عملية نادرة الحصول في المدينة وسرقوا مبلغ عشرة ملايين ليرة، وفي حين حضرت إحدى دوريات الطوارئ في قوى الأمن اللبنانية مما أدى لحصول اشتباك مع المسلحين أصيب فيه أحد عناصر الدورية وتمكن المسلحون من الفرار…

وفي التفاصيل التي روتها المصادر الأمنية فإن مسلحين ثلاثة ملثمون اقتحموا المطعم قبيل إقفاله حيث يقوم الموظفون عادة بجمع غلة المطعم وتنظيفه، وشهروا سلاحا حربيا وهددوا بقتلهم وأمروا من فيه بالانبطاح أرضا قبل أن يكسروا أجهزة الكومبيوتر ويخلعوا الصندوق ويستولوا على غلته المقدرة بنحو عشرة ملايين ليرة لبنانية، ولدى محاولتهم الفرار فوجئ المسلح الثالث لدى مغادرته بوصول دورية من مفرزة الطوارئ التابعة لقوى الأمن الداخلي، حيث ترجل احد العناصر لاستطلاع الأمر بعد الاشتباه بحركة غريبة، فعاجله المسلح بإطلاق النار ما أدى إلى إصابة الرقيب علي حسن بجروح في يده نقل على أثرها إلى مستشفى حمود الجامعي لمعالجة، في حين فر اللصوص من الجهة الخلفية للمحل إلى جهة مجهولة حيث فروا على متن سيارة نوع كيا ريو لون اسود كانت تنتظرهم.

وفور حصول عملية السطو المسلح هذه باشرت القوة الأمنية التحقيقات لمعرفة الفاعلين الذين تردد أنهم في العقد الثاني من العمر.. 

قنبلة يدوية في سيارة

 وف سياق ذي صلة عثر المواطن ناصر جباعي على قنبلة يدوية من دون صاعق في سيارة مرسيدس خلف مسجد الحسين في حي البعاصيري في صيدا، ووجد الأبواب الأمامية للسيارة مخلعة.

وحضرت عناصر من قوى الأمن الداخلي والجيش إلى المكان وباشرت التحقيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.