وجبات الطعام الاندونيسية بفندق الفيصلية

kolalwatn
2014-03-09T17:29:03+03:00
محليات
kolalwatn17 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
وجبات الطعام الاندونيسية بفندق الفيصلية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: يشارك فندق الفيصلية، احد فنادق  روزود، في مهرجان الرياض للأغذية والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والاثار في الرياض، ابتداء من ، 15 فبراير 2012 : هذا الفندق الرائد في مجال الضيافة يستعد ليمتع الضيوف بالمهرجان الاندونيسي الخلاب على مدى خمسة عشر يوماً من خلال مطبخه العريق بالاضافة الى التعرف الى ثقافة أندونيسيا و حضارتها الأثرية.

 هذا ويفخر فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، أن يستضيف مهرجان المأكولات و الثقافة الاندونيسية في مطعم لا براسيري ابتداءا من الثامن عشر  وحتى الحادي و الثلاثون من يناير. لذلك فان الجميع مدعوين الى عدم تفويت الفرصة في الغوص و التعرف الى عجائب وملذات المطبخ و الثقافة الأندونيسيا.


سوف ينطلق المهرجان في الثامن عشر من يناير، و ستتشرف ادارة الفيصلية بالترحيب بالسفير الأندونيسي غاتوت عبد الله المنصور وغيره من كبار الضيوف من السفارات وبذلك سيعلن رسميا افتتاح المهرجان الاندونيسي.

“نحن متحمسون لتقديم الأطعمة الغنية و الروح الاحتفالية واستحضارها من اندونيسيا الى الرياض من خلال مهرجان المطبخ الأندونيسي الغني و طابعه الثقافي”  “سيكون بمقدرة نزلاء الفندق والمقيمين في الرياض الاستمتاع بالأطباق الأندونيسية الفاخرة في جو احتفالي و اتاحة فرصة التسلية للعائلة” وذلك كما صرح  السيد بيترفينامور، المدير العام لفنادق روزوود في الرياض.


وسوف يستمتع ضيوف مطعم “لابراسيري”  بالجو الغير عادي حيث سيتم استحضار الطابع الأندونيسي من خلال الموسيقى التقليدية و الزي الرسمي والزينة الخاصة. بالأضافة الى العروض الرائعة و المبتكرة اعتبارا من اليوم الأول للمهرجان خلال وجبة الغداء وليلة الافتتاح و المفاجئة الكبرى ستكون من خلال استضافة المدرسة الأندونيسية حيث سيتمكن النزلاء و الضيوف من مشاهدة عروض أندونيسية حديثة وأداء الرقصات التقليدية المكونة من خمسة عروض حيوية.  يؤديها ستة عارضين بينهم عروض الخيل المستوحات من الثقافة و التراث الأندونيسي.

 

سوف تكون الأسعار SAR 275,  ريال سعودي للشخص متضمنه كل شيء لغداء يوم الجمعة العائلي و SAR 185 ريال للشخص يضاف لها 15% رسوم خدمة للعشاء في ليالي المهرجان .أما  بالنسبة الى المأكولات الاندونيسية، فسوف يتلذذ الضيوف بأشهى المأكولات المتواجدة على البوفيه بالاضافة الى عروض الطهي المباشر و المتنوعة من جافا و سومطره و بالي وكذلك الأطباق التي تمثل أساليب الطهي المختلفة في الجزر ال 6000 و التي يتكون منها هذا البلد العريق، أندونيسيا. سيتسنى لضيوفنا تذوق أشهى المشويات من لحوم مختلفة و طازجة مع صلصات و مقبلات متنوعة مبتكرة مباشرة من المطبخ الأندونيسي. اضافة الى الأكلات الشعبية مثل اللحم البقري مع جوز الهند السمك و المقلي مع توابل الكاري الأصفر و المأكولات البحرية و الحلويات منها الكعك غني الطعم المحشو بالأرز و الأيس كريم الأندونيسي و الفطائر الجاوية التقليدية المحشوه بدقيق الأرز و كعكة الغلوتين، والفواكه الطازجة.

شرح الصورة: فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود

يفخر فندق الفيصلية باستضافة مهرجان المأكولات و الثقافة الأندونيسية ابتداءا من الثامن عشر حتى يوم الواحد و الثلاثون من يناير ، ويضم الوجبات الاندونيسية المذهلة ، والعروض الحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.