وزارة الصحة السعودية توضح بخصوص سرقة لقاحات وأمصال من مستودعاتها

kolalwatn
2014-03-09T17:29:05+03:00
محليات
kolalwatn18 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
وزارة الصحة السعودية توضح بخصوص سرقة لقاحات وأمصال من مستودعاتها
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: إشارة إلى ما نشر في الصحف المحلية يوم أمس حول اختلاس وسرقة كميات من اللقاحات والأمصال من مستودعات أحدى مديريات الشؤون الصحية في أحدى المحافظات .

فإن وزارة الصحة بداية تقدم جزيل شكرها وتقديرها للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لمساندتها لجهود الوزارة وحسن تعاون القائمين عليها .وتود وزارة الصحة الإيضاح أنها قد بادرت في حينه بعد اكتشافها هذه التجاوزات وبعد التحقق من كافة المعلومات الضرورية بإبلاغ الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد, لأنها جهة الاختصاص, و تم على الفور تشكيل لجنة مشتركة من الجهتين ضمت في عضويتها فريق فني مختص من وزارة الصحة ممثلاً في الإدارة العامة للرقابة والمراجعة الداخلية والمتابعة وقامت اللجنة بالتحقيق في الموضوع ومتابعة ملابساته وتم اتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية ذات العلاقة.

وفي الختام تؤكد الوزارة حرصها على انتهاج مبدأ الشفافية مع كافة الجهات المعنية كما تؤكد حرصها على تطبيق أشد العقوبات النظامية بحق كل من يثبت مخالفته للأنظمة والتعليمات والله الهادي إلى سواء السبيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.