رئيس "الحسبة" : الملك أمرني باللين والرفق بالمواطنين والمقيمين

kolalwatn
2014-03-09T17:29:08+03:00
محليات
kolalwatn19 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
رئيس "الحسبة" : الملك أمرني باللين والرفق بالمواطنين والمقيمين
كل الوطن

الرياض – متابعات: قال الدكتور الشيخ عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، “”أن الملك أكّد عليّ وأمرني أكثر من مرة أنا وجميع العاملين في (الهيئة) بحُسن التعامل مع المواطنين والمقيمين باللين واللطف، وأوصاني بتقوى الله في السر والعلن وأداء الواجب الذي يرضي الله عنا””.

وأكد أن خادم الحرمين الشريفين، أوصاه بحماية الدين والشعائر الإسلامية، مستمدين ذلك من كتاب الله وسنة رسوله – صلى الله عليه وسلم -، و””أن يكون منهجنا وطريقتنا في التعامل مع الناس منهج الرسول في النصح والإرشاد وتوعية المواطنين، واللين معهم، والرفق بهم خلال تعاملهم مع أفراد المجتمع”” وذلك بحسب لـ الاقتصادية.

وقال آل الشيخ: “”إن هذه التوصيات العظيمة هي أولى التوصيات التي أكد عليها الملك المحب لشعبه عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله- خلال تشرفي بالسلام عليه، والاستماع لتوجيهاته بعد تعييني””.

ولم يخف رئيس “”الهيئة”” أنه أحد خريجي مدرسة الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، حين كان أميراً للعاصمة الرياض، وأنه استفاد من حكمته وتعامله ورؤيته إبان عمله تحت رئاسته.

ودعا آل الشيخ الجميع إلى معاضدته بالدعاء له بالإعانة والتسديد، وأن يعينه الله على أداء مهمته، لما فيه خير البلاد وبلوغ مرضاة الله تعالى، وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وكان أول قرار للرئيس الجديد بعد تعيينه، ضبط أدوات العمل الميداني ومنع المتعاونين مع الهيئة من تأدية عمل الجهاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.