«أم رقيبة» في يومه الأخير.. جلادة وجسارة في صدارة المزاين

kolalwatn
2014-03-09T17:29:10+03:00
محليات
kolalwatn20 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
«أم رقيبة» في يومه الأخير.. جلادة وجسارة في صدارة المزاين
كل الوطن

الرياض – متابعات: تصدرت الإبل جسارة وخزيمة ومزرفل قائمة مزاين الإبل في مهرجان جائزة الملك عبد العزيز في مهرجان أم رقيبة السنوي، والذي رعى حفله الختامي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان بحسب صحيفة الاقتصادية.

وألقى الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب المشرف العام على المهرجان كلمة خلال الحفل استعرض فيها أهمية الإبل من خلال الاستدلال بالقرآن الكريم والحديث النبوي, منوها بجهود لجنة التحكيم لإخراج المهرجان بصورة جميلة وقد ساندتها في ذلك لجنة التجهيز والإمداد ولجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية والتلفزيون السعودي ووكالة الأنباء السعودية والعديد من الدوائر الحكومية الأمنية والخدمية وبعض جهات القطاع الخاص، ثم ألقى رئيس اللجان العلمية والدعوية والثقافية والخيرية في المهرجان خميس بن بطي بن منيخر كلمة أكد فيها الأثر الإيجابي والفعال لهذه الفعاليات وخصوصاً فيما يتعلق بالجوانب الدعوية والخيرية والثقافية التي أسهمت بفضل الله في تحقيق أهدافها المنشودة.

واستعرض عدداً من الجهود التي حققتها اللجان هذا العام, مشيرا إلى أن اللجان الدعوية أقامت العديد من المحاضرات والكلمات والخطب لهذا العام, منوهاً بالأثر الملموس والكبير لمشاركة الجهات الحكومية في المهرجان .وسلم الأمير مشعل بن عبد العزيز الفائزين بجائزة النخبة والمراكز الأول للإبل الوضح والشعل والحمر والصفر والمجاهيم فئة المائة والفردي جوائزهم .وفازت من الشعل: جلادة لخالد سعود بن حثلين، ومن الصفر: جسارة لشبنان فهد الدوسري ومن الوضح: خزامة لناصر بن قريع الدوسري، ومن المجاهيم مزرفل لناصر بن سعيد بن مرسان الهاجري، ومن الحمر: لطامة لعايض بن رفعان آل عاطف القحطاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.