نادين بدير … واتهامها الخطير لرجال الهيئة ؟!

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T17:29:12+03:00
كتاب وأقلام
كل الوطن - فريق التحرير20 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
نادين بدير … واتهامها الخطير لرجال الهيئة ؟!
علي عبدالله الشمالي

الحديث الخطير الذي تحدثت فيها المزواجة والإعلامية (ندين بدير ) لقناة (دريم) المصرية ، ضد رجال الهيئة حفظهم الله ، ووصفهم بأنهم رجال عصابات وقتلة ، وتتهمهم أيضاً بأنهم يشتمون المواطنين الذين لا تعجبهم أشكالهم أو لباسهم ، وتأكيدها كذلك أن هناك حالات قتل ارتكبها رجال الهيئة…هو اتهام خطير يجسد حقدها العظيم على رجال الحسبة ، هذا الحقد طبعاً لا يأتي من فراغ ، وإنما جاء لتصدي أسود الفضيلة في تحقيق فكرها وفكر من يقف خلفها ، الذي يدعو إلى الحرية وتغريب المرأة وانتشار الفساد والرذيلة في مجتمعنا المسلم المتماسك المترابط .

إن هذا الحديث يجب أن لا يمر مرور الكرام ، وفيه ادانة قويه لها من قبل المسئولين في الهيئة ، لذا يجب على المسئولين المطالبة فوراً في محاكمتها ومطالبتها بإثبات هذه الاتهامات الخطيرة .

إن ( نادين ) هذه وحديثها يعطي صورة حقيقية لانحرافها ، ودعوه صريحة إلى التغريب وحب في أن تشيع الفاحشة في مجتمعنا ، فهي ومن على شاكلتها من يكره ويحارب رجال الهيئة ، هم بلا شك شريحة نزع من قلبها الإيمان ، وتسعى إلى انتشار الفساد والرذيلة ، والاستمتاع بالملذات الشيطانية ، التي عايشها ومارسها فى دول الانحلال والفساد .

إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تواجه حرباً ضروس ضد تيارات منحرفة ، ومواجهة عنيفة من جميع الجبهات ، في محاولة يائسة من تلك التيارات لإيقاف انتصار الفضيلة على الرذيلة .

إن هذا القطاع الديني الحيوي الذي وقف صامداً أمام العديد من المحاولات اليائسة لإيقافه ، سيظل شامخاً بحول الله ثم بإرادة كل من يغار على دينه ووطنه ومجتمعه ، ويستميت من أجل نشر الفضيلة ومواجهة الفساد في بلاد الحرمين الشريفين .

لذا فجميعنا يجب الانتماء لهذا القطاع ، من خلال المشاركة مع رجاله فيما يسعون إليه كل في طريقته ، سواء بالقلم أو الصوت أو القاء الخطب والمحاضرات ، فا الأمر بالمعروف والنهي المنكر مطالب فيه كل مسلم ومسلمة ، فيا أحبتي لنكن جميعاً رجال حسبة ، ونواجه هذه الشريحة التي تدعو إلى التبرج والسفور وانتشار الرذيلة في مجتمعنا ، ودعاؤنا أن يحق الله سبحانه سعينا في نشر الفضيلة إنه سميع مجيب .

 

مجموعة الدكتور عبد العزيز قاسم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.