القصبي والسدحان ينفصلان بعد 19 عاما ورمضان المقبل بلا ‘‘طاش’’

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T17:29:13+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير20 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
القصبي والسدحان ينفصلان بعد 19 عاما ورمضان المقبل بلا ‘‘طاش’’
كل الوطن

  كل الوطن- متابعات :تناولت عدد من المواقع الالكترونية  أنباء أنفصال كلاً من ناصر القصبي عن رفيق دربه عبدالله السدحان والان وردتنا أنباء عن تأكد انفصال القصبي والسدحان ، بعد تعاون دام 19 عاما من خلال العمل “طاش ماطاش” الذي يعد من أكثر الأعمال متابعة وإثارة للجدل على ساحة الكوميديا السعودية والخليجية خلال سنوات عرضه.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الانفصال “بات وشيكا”, بعد ظهور النجمين على إحدى الفضائيات مختلفين حول إيقاف طاش ماطاش من عدمه إذ أيد القصبي إيقافه بينما أعترض السدحان.

فيما كتب جاسر الجاسر الكاتب في صحيفة “الشرق” على صفحته في تويتر بأن الثنائي قد انفصل وأضاف: ” يقال أن السدحان غادر بخروج نهائي وسيستقر بجوار غشمشم في قناة دبي, رمضان السنة المقبلة لن يطيش”.

يذكر أن الجزء الاخير من طاش ماطاش في رمضان الماضي شهد انتقادات وجهت إلى العمل بشكل أقوي من قبل وتركزت على الناحية الفنية, حيث وصف الإخراج بالبدائي وبالتكرار والافتقار إلى وجوه جديدة وانتقد أداء الثاني القصبي والسدحان في الأجزاء سابقة.

ويأتي ذلك وسط مطالب من بعض المتابعين بإيقاف طاش ماطاش والعمل على مسلسلات كوميدية رمضانية متجددة وتواكب تطور الكوميديا الخليجية خصوصا الكويتية التي أعتبرها المتابعون ” محلقة” بعيدا عن الكوميديا الخليجية بإخراج وأفكار جديدة وبوجوه شابة تشارك مع الأسماء المخضرمة.

ووضعت طاش ماطاش في الميزان مقابل الأعمال الشبابية اليوتيوبية, التي برزت وقد أعتبر المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها سحبت البساط من تحت أقدام الممثلين الكوميدين السعوديين, ورفعت سقف التوقعات الجماهيرية, بالأفكار وطريقة عرض مشكلات المجتمع وسلبياته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.